Booking.com

أعلن فندق فورسيزونز خليج البحرين عن الاستعداد لشهر رمضان الفضيل من خلال خيمة رمضانية ذات الطابع العربي مع خدمات الضيافة الخاصة بفورسيزونز.

وتقدم الخيمة وجبة الإفطار من إعداد الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي مع فريقه، والتي تتضمن تشكيلة واسعة من الأكلات البحرينية التقليدية بالإضافة إلى الجانب اللبناني والتركي والمغربي والهندي والعالمي، وعروض الطهي الحية.

كما يوفر السحور في الخيمة الرمضانية من تشكيلة الأكلات العربية والعالمية، ووجود فرقة متخصصة بعزف الألحان العربية المميزة لإضفاء أجواء رمضانية مناسبة للعائلة والأصدقاء.

وأعلن مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك عن تقديم قائمة إفطار شهية في الطابق الخمسين من الفندق خلال الشهر الفضيل من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءً خلال أيام الأسبوع وإلى الساعة 11:30 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع.

ويستقبل مطعم باي فيو لاونج الواقع في ردهة فندق فورسيزونز خليج البحرين الضيوف عند الغروب، حيث يمكن الاستمتاع بفنجان شاي مُعطر أو قهوة طازجة بعد تناول وجبة الإفطار.

وستبدأ احتفالات عيد الفطر في فندق فورسيزونز خليج البحرين من قاعة البحرين حيث سيتم توفير بوفيه البرانش لمدة ثلاثة أيام مع عروض طهي حية إضافة إلى أجواء ترفيهية للعائلة من الساعة 12:30 ظهراً كما سيتم تقديم تشكيلة واسعة من الأكلات البحرينية والإيرانية والهندية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.