Booking.com

كشف فندق فورسيزونز سنغافورة عن الغرف والأجنحة التي تم افتتاحها مؤخراً، في عملية تجديد استغرقت 12 شهراً وكشف عن أربعة أجنحة مميزة، كل واحدة منها تجلب قصة سنغافورة إلى الحياة.

وقد تم إجراء التجديد من قبل مصممي الديكور الداخلي Hirsch Bedner Associates، الذين قادوا تجديدات مطعم Jiang-Nan Chun في عام 2016، وافتتاح الفندق في عام 1994.

وتحتوي “The Suite Collection” في “Four seasons Hotel Singapore” على أربعة أجنحة مميزة ذات طراز سكني: الجناح الملكي وجناح الحاكم وجناح السفير والجناح الرئاسي، وتعكس أماكن الإقامة الفاخرة تراث المدينة بعناية من خلال الاستخدام المدروس للأشكال والزخارف واللوحات الرئيسية.

ويقع الجناح الملكي في الطابق 18، وهو مستوحى من روعة حدائق سنغافورة النباتية القريبة، وهي إحدى مواقع التراث العالمي الموروثة التابعة لليونسكو، ويتميز الديكور الجديد بأجواء مريحة وحيوية.

بينما يقع جناح Governor في أعلى طابق من غرف الضيوف في فندق فور سيزونز سنغافورة، ويتميز بألواح خشبية من خشب الكمثري مع مفروشات عصرية أنيقة مع لون رمادي داكن مدخن وخشب داكن اللون وألوان كهرمانية لأجواء أنيقة وفخمة مع إطلالة بانورامية على الشارع.

ويقع جناح السفير في الطابق التاسع عشر، ويتميز بتصميم مستوحى من التصاميم الغنية والمعقدة لفخار الكامشين، بينما أكبر جناح في فندق فور سيزونز سنغافورة – الجناح الرئاسي – مستوحى من المنازل الاستعمارية الكبيرة.

وبالإضافة إلى غرف الفندق التي تم تجديدها بشكل رائع، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجديدات تصالحية في سبا فور سيزونز وتناول العشاء في “جيانغ نان تشون” الحائز على نجمة ميشلان.

ويضم الفندق أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات والأزواج، ويمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح الموجود على السطح في الطابق الـ 20 الذي يوفر إطلالات بانورامية على أفق المدينة أو صقل مهاراتهم في أحد ملاعب التنس الأربعة الداخلية وفي الهواء الطلق، أو التمرن في مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

شارك برأيك