Booking.com

حقق فندق فورسيزونز عمان إنجازًا جديدًا هذا العام، وهو تقييمه ليكون الفندق الأول والوحيد على مستوى المملكة الذي يحصد تصنيف الخمسة نجوم الرفيع من دليل فوربس للسياحة لعام 2022، المرجعية المعتمدة دولياً لتصنيف الفنادق الفاخرة والمطاعم والأندية الصحية الراقية.

وبهذا يعزز مكانة الفندق كأفخم فنادق المملكة، فإن فورسيزونز عمان يغتنم هذه المناسبة ليدعو الضيوف لاكتشاف آفاق غير مسبوقة في عالم الضيافة بعد إتمام عمليات التجديد الشاملة في مرافق الفندق.

وتمت إعادة تصميم الفندق بالكامل لتعكس زواياه لمسات من أجمل التصاميم التي تدمج بانسجام بين الأصالة الأردنية وروح المعاصرة، لتخلق أجواءً دافئة للضيوف تشعرهم بمتعة التجربة الجديدة والسياحة مع شعور الراحة والاسترخاء في ذات الحين.

وتبدأ مغامرة استكشاف التجدد المبهر منذ لحظة الوصول إلى الفندق المتربع على قمة تلة من تلال عمّان السبع، حيث يكون الضيوف الواصلون على موعد مع استقبال مميز على شكل إضاءة خارجية باهرة ترسم لوحة ملفتة على الواجهة الخارجية الحجرية والزجاجية للفندق، فيما يسلكون طريقا معبّداً بلمسات فنية وطبيعية تحيط بهم وصولا إلى بوابة الفندق والبهو الفاخر.

وبهذه اللحظات يكون الزائر قد بدأ يتهيأ للدخول إلى عالم بديع داخل الفندق ذو التصاميم الأخاذة التي تناغمت فيها روح عمّان وانعكاس شخصيتها التي تنسجم فيها الأصالة العربية والإسلامية والغربية في تناسق متكامل.

ومن الجدير بالذكر أن ضيوف فورسيزونز عمّان لن يحظوا بتجربة ضيافة فندقية فاخرة فحسب، بل سيحظون بفرصة مميزة لاستكشاف أبرز مناطق عمّان والمملكة الساحرة في برامج غير تقليدية للسياحة يصممها فريق الفندق المتخصص – الكونسييرج – وبشكل خاص لمناطق شمال المملكة في تجربة سياحية غير مسبوقة، إذ يوفر الفريق المتميز للضيوف الراغبين برامج مصممة خصيصا لهم لأوقات وذكريات لا تنسى في أجمل بقاع الأردن.

ويتم تقييم الفنادق بالنجوم بجهود فريق متخصص يقوم بجولات غير معلنة وخفية في شتى دول العالم للتحري عن جودة خدمات وضيافة الفنادق والمطاعم والأندية الصحية، بحيث يتم التقييم بناءً على معايير موضوعية يبلغ عددها 900.

وتركز هذه المعايير بالشكل الأكبر على مستوى الجودة في الخدمات، ويكون تقييم الجهات التي تحظى بخمس نجوم بوصفها “أماكن مبهرة وأخاذة في التميز وذات مرافق مذهلة وخدمات لا تشوبها شائبة”، ويقوم فريق دليل فوربس للسياحة بتقييم الفنادق في 73 دولة حول العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.