Booking.com

قال الكسندر شنايدر مدير فندق قصر الإمارات أن “مهرجان صيف أبوظبي 2014” لهذا العام سوف يرفع معدلات الإشغال في القصر نظرا للفعاليات الترفيهية المخصصة لكل أفراد العائلة.

 

فندق-قصر-الإمارات

“مهرجان صيف أبوظبي 2014” يشهد سلسلة مميزة من الأحداث الترفيهية البارزة تتوزع على مدار 62 يوماً

وذكر في تصريح صحافي اليوم أن هذا المهرجان الذي يقام بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة فلاش للترفيه يشهد سلسلة مميزة من الأحداث الترفيهية البارزة تتوزع على 62 يوماً وتستمر من منتصف يونيو الجاري وحتى 29 أغسطس القادم .

وقال شنايدر أن برنامج الفعاليات في قصر الإمارات يجعل من صيف أبوظبي 2014 أفضل موسم لفصل الصيف بالعاصمة، وأضاف: “إننا نوفر للعائلات أجواء من الراحة والرفاهية والمرح داخل القصر لجعل الصيف هو أفضل وقت يمكن الاستمتاع به في أبوظبي وخاصة مع المهرجان المميز لهذا العام”.

ومضي قائلا: “أن الفعاليات الفنية والترفيهية مميزة جدا، وسوف تجتذب العائلات من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي مع الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة بفصل الصيف إضافة إلي تجربة الضيافة المميزة التي سنقدمها في قصر الإمارات”.

وأكد أن موسم صيف ابوظبي 2014 في قصر الإمارات يؤكد موقع أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقضاء العطلات الصيفية في أجواء عائلية.

وقال أن هذا الموسم يرفع معدلات الإشغال في قصر الإمارات بمعدلات عالية خلال الفترة من منتصف يونيو إلي نهاية شهر أغسطس القادم مشيرا إلي انها المرة الأولي التي يتم فيها زيادة الإشغال للغرف والأجنحة خلال هذه الفترة من السنة .

ويقدم الموسم الجديد لصيف ابوظبي 2014 نخبة من الموسيقيين والفنانين العالميين والإقليميين والفعاليات الممتعة للعائلة والكوميديا بمن فيهم نجمة بوليوود سونيدي شوهان والساحر الشهير دايفيد بلاين.

ويشهد فندق قصر الإمارات يوم 26 يونيو الجاري العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم “المتحولون- الجزء الرابع – عصر الإنقراض”.

وخلال الفترة من 31 يوليو إلي 2 أغسطس يستضيف فندق قصر الإمارات العرض الحي الكامل لفريج – حلم عبود – وهو العرض الجديد من المسلسل الكرتوني الذي يتم إنتاجه في الإمارات العربية المتحدة.

وفي 14 أغسطس ستقدم فلاش للترفيه للجمهور في الإمارات العربية المتحدة أفضل الفائزين السابقين في أشهر برامج اكتشاف المواهب العربية الموسيقية “أراب ايدول”، “أراب غوت تالنت” و”ذا فويس”، وذلك في أمسية واحدة يوم 14 أغسطس في فندق قصر الإمارات.

ولأول مرّة في الشرق الأوسط سيظهر فنان الخدع دايفيد بلاين في أبوظبي، وذلك في فندق قصر الإمارات حيث يقدّم ثلاثة عروض بين 21 و23 أغسطس.

وتعود إلى الإمارات فرقة الأمم المتحدة للكوميديا لتقدّم الجزء الثاني من عرضها بأداء مجموعة جديدة من الكوميديّين، وسوف يكون الحدث أكبر هذه السنة حيث سيقوم سبعة من ممثلي الكوميديا العالميين بتقديم عرضين كاملين يومي 28 و29 أغسطس.

وجدير بالذكر أن قصر الإمارات هو فندق راقي في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تم بناء الفندق من قبل ملاكه حكومة أبوظبي ويدار من قبل شركة كمبينسكي، ويحتوي الفدق على 302 غرفة و 92 جناحا، وفي 25 يناير 2008 تم منح الفندق جائزة “انترناشيونال فايف ستار دايموند” كأفضل منتجع في الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت