Booking.com

قام فندق كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي بتخصيص يوم خاص للسيدات فقط تحت عنوان “ليلة السيدات” الذي تم إطلاقه يوم الأحد بتاريخ 9 فبراير في مطعم ساكورا الياباني.

وسوف تتمكن السيدات في هذه الأمسية من الاستمتاع هوليداي إن الكويت الثريا سيتي بأوقاتهن مع الأهل والأصدقاء وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة، ولاقى الحدث اهتماما كبيرا من جمهور النساء اللواتي حضرن تلك الليلة.

ويقيم مطعم ساكورا الثريا سيتي تلك الليلة كل أحد من كل أسبوع لاستقبال السيدات من الـ 7 مساء لغاية 11 منتصف الليل عبر فريق من الموظفات، لضمان الخصوصية مع عدم السماح بالتصوير، أو دخول أو وجود الرجال في تلك الأوقات.

وتتضمن الليلة تشكيلة متنوعة من ألذ وأفخم الأطباق اليابانية حتى الإشباع، مع ركن مجاني للمقبلات والمشروبات، وأنشطة ترفيهية وأنغام الموسيقى الحية إضافة إلى جوائز فورية تسلم للفائزات كل ليلة.

وتتميز مطاعم فنادق الثريا سيتي بتقديم ألذ النكهات من جميع أنحاء العالم لترضي جميع الأذواق من المطبخ الياباني الأصيل في مطعم ساكورا الياباني لشرائح اللحم اللذيذة في مطعم ريب أي ستيك هاوس والأكل الفارسي من مطعم شبستان الإيراني، ومن المأكولات اللبنانية التقليدية في مطعم أيام زمان اللبناني، وحتى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم النوخذة، ومن مطعم الأحمدي الشهير بالبوفيه الدولي والغني بأشهى الأطباق، إضافة للحلويات الفرنسية الرائعة مع أطيب نكهات الشاي من فوشون ولمحبي القهوة اسبريسو كافيه يقدم أفضل أنواع القهوة والشاي والمأكولات الخفيفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت