يستعد فندق كلاود 7 في الأحساء لافتتاح أبوابه ليرحب بالضيوف المقيمين لفترات قصيرة أو طويلة، ليستقبل محبي الهدوء في الأحساء المصنفة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي كأكبر واحة في العالم.

ويُعد الفندق الجديد المرتقب؛ فندق كلاود 7 الأحساء، جزء من التوسع الطموح لمجموعة كيرتين للضيافة في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع مجموعة هوادي السعودية.

وسيحتوي الفندق على 120 غرفة، وسيعكس بيئته المحيطة في الأحساء النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية عن طريق الاستخدام المكثف للمساحات الخضراء في جميع أنحاء مساحاته الخارجية والداخلية.

وسيكون الفندق أيضًا نقطة انطلاق لمغامرات لا تُنسى واكتشافات رائعة للمنطقة، ويمكن للزوار التطلع إلى الفعاليات والمهرجانات والعروض المتنوعة فيه أيضًا.

وسيقدم كلاود 7 الأحساء مزيجًا حيويًا من الوظائف التجارية والاجتماعية، ومن المتوقع أن يكون قادرًا على استيعاب المناسبات الكبيرة مثل حفلات الزفاف والمؤتمرات، وستكون المساحة المشتركة فيه هي الوجهة التي يمكن للمقيمين والزوار الاجتماع فيها والاستمتاع بالمرافق والتواصل.

ومن الجدير ذكر أن الفندق سيقدم مركز الأعمال والأنشطة الاجتماعية “أوسبيس” مع علامة المأكولات والمشروبات “فود سوق” اللذان سيجمعان بين الابتكار التجاري والاجتماعي، حيث يعزز ؤأوسبيس” ريادة الأعمال والتفاعل المجتمعي بتصميمه الذي يناسب احتياجات المهنيين المعاصرين، وتوفر بيئة ديناميكية تجمع بين العمل والتفاعل الاجتماعي والمشاركة الثقافية.

بينما يُعد “فود سوق” إحدى العلامات التابعة لفنادق كيرتين، وهو وجهة اجتماعية لتناول الطعام تضم العديد من مفاهيم تناول الطعام المحلية والإقليمية، بما في ذلك المطاعم الناشئة، ويساعد ذلك في دعم الجيل الناشئ من مواهب الطهي في المملكة، مما يوفر لهم منصة مرنة وتمكينية تشجعهم على بدء أعمالهم.

شارك برأيكإلغاء الرد