Booking.com

أعلنت الوجهة الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس عن أن يوم غد الموافق 2 يناير 2017 هو موعد الافتتاح الرسمي لفندق لابيتا دبي أحدث إضافة لمجموعة ماريوت أتوجراف كوليكشن.فندق لابيتا دبي

ويعتبر فندق لابيتا دبي أول فندق ضمن منتزه ترفيهي في دبي، حيث يقع الفندق المصمم على الطراز البولينيزي في قلب دبي باركس آند ريزورتس بجوار المنتزهات الترفيهية الثلاثة.

وقد تم تصميم الفندق المفعم بالألوان والمستوحى من بيئة جنوب المحيط الهادئ خصيصاً للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع بكل ما تقدمه الوجهة الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس والإقامة بالقرب من المنتزهات.

ويشمل لابيتا دبي 504 غرف وأجنحة من ضمنها 3 فلل مع أحواض سباحة خاصة بها مصممة على شكل بحيرات طبيعية، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بإقامة هادئة بعد يوم حافل بالمغامرات الشيقة.

ويتميز لابيتا دبي بأنه الفندق العائلي الوحيد في الوجهة بأجواء هادئة ومناظر طبيعية خلابة، ويضم خمسة مطاعم تقدم أشهى المأكولات بما في ذلك الأطباق البحرية والمأكولات الصينية وتشكيلة متنوعة من العصائر، وذلك في أجواء موسيقية وترفيهية رائعة.

كما سيكتشف الأطفال عدداً كبيراً من الألعاب والأنشطة بما فيها الفنون الحرفية البولينيزية في نادي لونا ونوفا للأطفال والمراهقين، وتشمل مرافق الفندق أيضاً قاعة بمساحة 730 متراً مربعاً، و6 قاعات اجتماعات ومركزاً للياقة البدنية يقدم جلسات تدريب خاصة وجماعية.

وتعليقاً على هذا، قال كلاوس أسمان نائب الرئيس للتجزئة والضيافة في “دي إكس بي إنترتينمينتس” الشركة المالكة للوجهة الترفيهية: “نحن فخورون بافتتاح أول فندق في دبي باركس آند ريزورتس، وهو أول فندق ضمن منتزه ترفيهي في دبي، الأمر الذي سيعزز مكانتنا في الإمارات”.

وأضاف: “نود التأكيد على التزامنا بتلبية تطلعات المجتمع الإماراتي بتقديم أفضل وجهة سياحية للعائلات والأصدقاء الذين يودون الإقامة بالقرب من المنتزهات، حيث يعد لابيتا مكاناً مثالياً للاسترخاء”.

من جانبه، قال فيليب بريسون، نائب الرئيس الأول في مجموعة ماريوت: “يسرنا تقديم تجربة إقامة متميزة وفريدة من نوعها بعد قضاء أوقات رائعة في المنتزهات”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت