Booking.com

يقدم فندق لابيتا دبي ومجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن، مجموعة من العروض الحصرية احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، لتنتقل بضيوفها برحلة في عالم النكهات الأصيلة من مختلف أنحاء العالم في مطعم كاليا، لتمنحهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات العائلية مع باقات العروض الرمضانية التي تشمل إما وجبة الإفطار الرمضاني أو وجبة الفطور في الصباح الباكر.

ويجمع “مطعم كاليا” في قائمته المميزة على مائدة الإفطار العالمية بين الأطباق التقليدية والنكهات المبتكرة، ضمن أجواء عائلية ممتعة تعم أرجاء المطعم المميز بتصميمه الداخلي المستوحى من الثقافة البولينيزية والتراث العربي الأصيل.

ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع ببوفيه إفطار خاص بهم مع خيارات واسعة من الأطباق الشهية، كما يستقبل نادي لونا ونوفا للأطفال والمراهقين الضيوف الصغار مجانًا لغاية الساعة 10:00 مساءً، ويوفر النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب التفاعلية.

وتتوفر وجبة الإفطار يوميًا طيلة شهر رمضان المبارك ابتداءً من موعد غروب الشمس ولغاية الساعة 11:00 مساءً مقابل 160 درهم إماراتي للشخص، تشمل العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية، و75 للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا، وتشمل رسوم دخول الصغار الدخول المجاني إلى نادي لونا ونوفا للأطفال والمراهقين من وقت غروب الشمس وحتى الساعة 11:00 مساءً.

ويقدم فندق لابيتا دبي لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك إقامة ضمن إحدى غرف فئة ديلوكس المميزة بمساحاتها الرحبة وتصاميمها المستوحاة من الثقافة البولينيزية، والتي تتمتع بشرفة خاصة، كما تشمل رسوم الحجز إما وجبة الإفطار الرمضان أو وجبة الفطور في الصباح الباكر.

وتبدأ رسوم الحجوزات من 735 درهمًا إماراتيًا للغرفة في الليلة، تشمل إما وجبة الإفطار الرمضاني أو الفطور في الصباح الباكر في مطعم كاليا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت