Booking.com

أعلن فندق ماريوت الرياض عن إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بحفلات الزفاف، حرصاً من إدارة الفندق على راحة ضيوفه، ولتسهيل الوصول لقاعات الفندق المتعددة الاستخدامات، والاطلاع على أحدث العروض المقدمة حصرياً لزوار الموقع.

وتسعى إدارة الفندق ليعيش ضيوفها الفرح بمنتهى السعادة، وذلك في جو مليء بالمودة والعطاء، يحاكي قصة الكرم العربي الأصيل والسخاء، مما يجعله موقعاً رحباً للضيوف.

وبهذه المناسبة، قال معين سرحان، المدير العام لفنادق ماريوت بالرياض: “تزامناً مع إطلاق الموقع ‘RiyadhMarriottWedding.com’ تقدم إدارة الفندق العرض الخاص لقوائم طعام مميزة تناسب جميع الأذواق والمناسبات، بالإضافة إلى خصومات خاصة مختلفة تصل حتى 30 في المائة للحجز إلى شهر أبريل 2019”.

وتابع: “عند حجز أي حفل زفاف يتمتع العروسان بمزايا عدة، منها كيكة أدوار عدة، تشكيلة من العصائر الطازجة، جناح مبيت للعروسين يشمل وجبتي الإفطار والعشاء، بالإضافة إلى جناح تجهيز العروس وجلسة مساج خاصة بالعريس، ومشرفة ذات خبرة واسعة للإشراف على حفل الزفاف، التي ستهتم بأدق التفاصيل.

وأوضح معين سرحان، المدير العام، أن مركز ماريوت للمؤتمرات بموقعه الفريد في قلب مدينة الرياض، يمتاز بالفخامة والرفاهية على أعلى جودة، وهو الخيار الأمثل لراغبي الرفاهية، وتتميز قاعته بخدمات راقية عالية الجودة لا يمكن أن يتوقعها الزائر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.