Booking.com

يقدم فندق ماريوت داون تاون أبوظبي للضيوف والزوار فرصة قضاء عطلة أسبوع لا تُنسى، مع الاستمتاع بوجبة برنش شهية في الهواء الطلق في الطابق الخامس والعشرين، وذلك مع عرض برنش يوم الجمعة المُميز.

وتتضمن باقة “الإقامة، تناول الطعام والعب” إقامة ليلة في واحدة من غرف الفندق الفسيحة الفاخرة مع تناول برنش شهي لشخصين في مطعم AT25 الواقع على سطح الفندق.

ويتميز البرنش بأجواء الترفيه الحي الذي يتضمن مزيجاً من أحدث الإبداعات الموسيقية والغنائية يُقدمه الدي جيه المُقيم، عروض السحر والخفة التي يؤديها جيمس هارينجتون، والعديد من الألعاب مثل: لايف سايز جينجا وطاولة الفووسبول.

وسيتمكن الضيوف من إمتاع براعم تذوقهم بمجموعة مُختارة من أطباق المأكولات المُميزة المُتوافرة في مرافق الفندق بما في ذلك مطعم “جي دبليو ستيك هاوس”، ومطعم “فيلوسيتي”، والاسترخاء مع تناول مجموعة شهية ومتنوّعة من المقبلات والعصائر والحلويات.

كما تتضمّن هذه الباقة الجديدة ذات الأسعار المُغرية، تسجيل وصول مبكر من الساعة 12 ظهراً وتسجيل مغادرةٍ متأخر في الساعة 4 مساءً بالإضافة إلى وجبة إفطار وبرنش لشخصين.

ويتميز فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة.

ويستماع الضيوف بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة لفنادق الخمس نجوم، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت