Booking.com

كشف فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عن خطته لاستقبال شهر رمضان المبارك في مطعم “كزبرة”، حيث يقدم بوفيه إفطار تقليدي مع مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية مع عروض يومية خاصة إلى جانب محطات الطهي الحية.

ويدعو الفندق الضيوف والزوار لتناول وجبة الإفطار الرمضانية في مطعم “كزبرة” مع أفراد عائلاتهم وأحبائهم في أجواء مريحة وصديقة للعائلة، ويتميز المطعم بموقعه المثالي في قلب المدينة.

وسيتمكن الضيوف بعد الانتهاء من طعام الإفطار، من الاستمتاع بأرق نسمات الهواء العليل في مطعم “جريل@25” الواقع على السطح، حيث يمكنهم الاسترخاء مع العائلة، الأصدقاء أو زملاء العمل، والتمتع بأفخر أنواع النكهات المختلفة.

ولمحبي السهرات الرمضانية المُتميّزة، يمكنهم مواصلة السهرة في هذا المطعم الرائع وتناول وجبة السحور من قائمة المطعم التي تتوافر ما بين الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.

كما يمكن للمجموعات وللشركات والأفراد الراغبين في استضافة عدد كبير من الضيوف يتجاوز 30 شخصاً أو أكثر، ويتطلعون إلى تقديم تجربة إفطار فريدة وخاصة لضيوفهم، الاستفادة من القاعة الكبيرة التي يحتضنها الفندق، والتي سيتم تحويلها خلال شهر رمضان الفضيل إلى واحة عربية توفر أشهى وألذ أطباق الطعام الفاخر.

ويتمتع فندق ماريوت داون تاون أبوظبي بموقع مثالي مُتوسطاً قلب العاصمة الإماراتية، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويوفر الفندق لضيوفه وزواره تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، الديكورات والتصميم المميز فضلاً عن أرقى وسائل الراحة الحديثة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.