Booking.com

كشف فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي، النقاب عن جناح بنتهاوس الملكي الذي يُعدّ إضافة فاخرة إلى أجنحته المميزة وإلى قطاع السياحة الفاخرة في دبي.

ويمتد الجناح الراقي على مساحة 850 متراً مربعاً ويوفّر إطلالات على الخليج العربي، ويتمتع بديكور فاخر لغرفة نوم واحدة، وغرفة جلوس فسيحة، وغرفة لتناول الطعام تتسع حتى 16 شخصاً، بالإضافة إلى مطبخ مجهّز بالكامل ونظام صوت عالمي الطراز.

ويُمكن للضيوف المحافظة على لياقتهم البدنية بأقصى درجات الخصوصية في الصالة الرياضية الخاصة المزوّدة بأحدث معدات التدريب.

علاوةً على ذلك، يقبع في الجزء العلوي من الدرج الرخامي تراس خاص على السطح يوفر مناظر بانورامية مطلة على البحر، كراسي طويلة للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وعند حجز الجناح وقبل وصول الضيوف، يتم وضع أحدث مجموعة ملابس جاهزة من علامة Burberry الفاخرة في خزانتي تبديل الملابس الفسيحتين، بما فيها العديد من الملابس الحصرية المتوفرة للشراء.

وسيحظى الضيوف أيضاً بمنسق أزياء خاص ليساعدهم على اختيار الإطلالة التي تليق بشتى المناسبات، علاوةً على ذلك، تتوفّر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة لتجربة ملكية بامتياز.

كما يمكن للضيوف تذوق قائمة طعام حصرية من إعداد الشيف الشهير جوزيه أفيليز، واختيار ما يحلو لهم من الثلاجة الصغيرة المجانية، إلى جانب الاستمتاع بعلاجات السبا، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى كابانا خاصة على الشاطئ، فضلاً عن باقة مميزة من المرافق والخدمات الحصرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت