Booking.com

أعلن فندق مكة ميلينيوم المتميز بموقعه المطل مباشرة على ساحة الحرم الشريف وبوابة الملك فهد عن فوزه بجوائز “تريب أدفايزر” لخيارات المسافر لعام 2019 ضمن فئة أفضل 25 فندق في المملكة العربية السعودية.

وقد حصل فندق مكة ميلينيوم أيضا جوائز اختيار المسافرين من “تريب أدفايزر” ضمن فئات أفضل الخدمات الفندقية وأفضل الفنادق للعائلات وأفضل الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية، حيث تعتمد النتائج على ردود الفعل والآراء الإيجابية التي يقدمها المسافرون في السنة الواحدة عبر موقع تريب أدفايزور للسفر.

ويتميز فندق مكة ميلينيوم بموقع مركزي مطل مباشرة على الحرم المكي الشريف، ويمكن الوصول بسهولة إلى الفندق من مطار الملك عبد العزيز وخلال ساعة واحدة بالسيارة.

ويتميز الفندق بمدخل مهيب إلى جانب سبعة مصاعد بانورامية، ويضم خمسة مطاعم أنيقة، ويمكن الوصول إلى الكعبة الشريفة بخطوات قليلة وغيرها من الأماكن الإسلامية المقدسة التي تبعد أقل من خمسة أميال عن الفندق.

كما سيتمكن الضيوف والعائلات من الإستمتاع بالعديد من المزايا الفريدة التي يقدمها فندق وأبراج مكة ميلينيوم الذي يضم 1437 غرفة وجناح، وخيارات الطعام المتعددة، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والأعمال.

وقال سعد خياط، مدير عام فندق وأبراج مكة ميلينيوم: “نود أن نعبر عن فخرنا وسرورنا بنيل جوائز تريب أدفايزور لخيارات المسافر ضمن الفئات الأربع، ويسعدنا أن يكون فندق وأبراج مكة ميلينيوم الوجهة المتميزة والأكثر شعبية بين المسافرين والحجاج الذين يزورون المملكة”.

وتابع: ” لقد فزنا بتلك الجوائز بفضل ردود فعل المسافرين الذين أكرمونا بآرائهم الإيجابية حول زيارتهم لنا ونشكرهم على الوقت الذي استغرقوه لمشاركة خبراتهم عبر تريب أدفايزر، في الواقع إنهم شركاؤنا في تحقيق الجودة والخدمة”.

وأضاف خياط: “وللتعبير عن تقديرنا العميق لهم، نقدم للزوار خصم يصل إلي 30% من السعر المعلن للغرف وخصم 20% علي مطاعم الفندق، كما ندعو العائلات لزيارتنا وإيداع أولادهم في نادي الأطفال بينما يمارس الأهل شعائرهم الدينية في الحرم الشريف والتركيز عليها براحة وطمأنينة، ونعد ضيوفنا بتقديم خدمات عالية الجودة والإهتمام بأدق التفاصيل لكي نضمن لهم تجربة ممتازة، وكأنهم يعيشون في منزلهم ويقضون رحلتهم الروحية بعيداً عن أي متاعب”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت