Booking.com

كشف فندق ميلينيوم المطار دبي عن بطاقة بلاتينيوم بريفيليج التي تقدم مجموعة من المزايا الحصرية للأعضاء في كل المطاعم والردهات بالفندق.

وتقدم البطاقة خيارين للعضوية السنوية، بسعر 999 درهم و250 درهم، وهي مصممة لتمنح خصومات هائلة للقادمين لتناول الطعام في مطاعم ومنافذ الطعام والشراب الفندق الحاصلة على جوائز.

بعض البطاقات تتضمن مزايا خصماً 25% على إجمالي الفاتورة حتى 12 ضيفا في مطاعم دافنشي، لومي، بيجليز، كاكتوس جاكز ومسبح ومنصة أويسيس، خصماً 50% حتى 4 أشخاص على دخول المسبح، وخصماً خاصاً 25% يمتد خلال برانش يوم الجمعة والبوفيه في الليالي الخاصة.

سيحصل حاملي بطاقة العضوية 999 درهم على قسيمة بقيمة ألف درهم التي يمكن استعمالها في اي مطعم من مطاعم الفندق، على الأعضاء تقديم بطاقتهم البلاتينيوم لكي يحصلوا على المزايا.

وبهذه المناسبة، قال السيد سايمون مور مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “نحن سعداء بإطلاق بطاقة بلاتينيوم بريفيليج للقادمين لتناول الطعام إذ تمنح الأعضاء مجموعة لا نهائية من الفوائد، المزايا وقيمة مضافة في مطاعم وبارات الفندق، معظم خطط الولاء معقدة للغاية، أهم ما يميز برنامجنا هو البساطة وسهولة الاستخدام، لذلك نحن نقدم خصومات فورية وليس نقاطاً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.