Booking.com

كشف فندق موفنبيك البحرين عن شكله ومرافقه الجديدة، وقد تم الانتهاء من أعمال التجديد، حيث تم عمل تجديدات لغرف وأجنحة الفندق والمرافق العامة والمطاعم وتزويدها بجميع تسهيلات الراحة و الرفاهية التي تمكن النزلاء من الاستمتاع باقامتهم.

وقد شملت أعمال التجديد جميع مرافق ومطاعم الفندق “سيلكس” و جاليري لوبي” وأيضاً ترميم بار فلامينغو الذي تم تغيير اسمه إلى “زينيا” لاونج، حيث تتمتع ردهة الفندق باطلالة عصرية مع سقف زجاجي عالي و نوافذ زجاجية مطلة على حمام السباحة و الحديقة التي تشعرك بالراحة والفخامة.
أما بالنسبة لمطعم “سيلكس Silks” فقد تم زيادة مساحته حيث أضيف ملحقًا محاطًا بنوافذ وسقف زجاجيين بينما تم اضافة مطبخ وذلك لتقديم أطباق عالمية فاخرة، توازي مظهر المطعم الجديد الذي يوحي بأناقة و فخامة بلمسة ذهبية مع اطلالة طبيعية على “خليج عراد”، يجعل منه المكان المثالي لتناول وجبات الغذاء والعشاء، أما “زينيا بار و لاونج” يقدم ترفيه كل ليلة مع عزف الفرقة الموسيقية و”الدي.جيه”.
ويقع فندق موفنبيك البحرين على بعد خطوات من مطار البحرين الدولي، ويعد هذا الفندق الأنيق هو واحة فاخرة للضيوف، مع 106 غرف إقامة على أحدث طراز ووسائل راحة مدروسة في بيئة ودية وجميع أثاث الفندق مصمم حصريًا للفندق.
وصرح المدير العام لفندق موفنبيك البحرين السيد باسكوالي بايجوارا: “إن الفندق سيكون مكاناً جديداً لجميع الضيوف للاستمتاع بمرافق انيقة ومصممة بأجهزة حديثة حيث تمنح الراحة للضيوف سواءً كانوا هنا في البحرين بغرض العمل أو السياحة، سيشعرون حتماً بأنهم في منزلهم وسيضيف المظهر الجديد للفندق أكثر متعة مع لمسات من الاناقة و الفخامة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.