Booking.com

كشف فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية عن افتتاح قاعات للاجتماعات بمساحات واسعة تقع في الطابق 40 و41 ليمنح رواد الأعمال بيئة مناسبة لمزاولة أعمالهم.

ويقع فندق ميركيور المصنف من فئة الأربع نجوم في قلب مدينة دبي، على شارع الشيخ زايد، وقد صممت القاعات بأسلوب مبتكر موزعة على طابقين 40 و41 وعددها 8 لاستضافة أضخم الاجتماعات والأحداث.

وتتميز هذه القاعات الضخمة بإطلالاتها البانورامية الساحرة على أفق المدينة وبحرها الرائع مما زاد من روعة المكان وجماله، وقد جهزت القاعات بمعدات تكنولوجية عصرية حديثة، وخدمات الضيافة الفاخرة لعدد يتراوح بين 20 حتى 100 شخص، ويحيط بالقاعات الثمانية أربع مناطق ملحقة يمكن تعديلها لتلبية متطلبات أي حدث.

وقد تم تصميم الصالات بأسلوب علمي لتكون منبر للإلهام خلال الاجتماعات والمؤتمرات وجلسات التدريب. وراعى المصممون الاعتماد على ضوء الشمس مع استخدام أحدث تقنيات الإضاءة واعتمدوا على جدران الطوب لفصل القاعات لضمان العزل الجيد، ويمكن حجز أي قاعة مع المنطقة الملحقة بهدف زيادة المساحة.

وتماشياً مع نموذج الديكور العام لعلامة فنادق ميركيور، تم اتباع نمط الديكور الملهم للحواس القريب من روح المنطقة في كل القاعات، لذا تم اختيار الرسومات الضخمة لدبي القديمة والجديدة على الجدران، وهذا النمط مستخدم في كل غرف الفندق التي تم إطلاقها حديثاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت