Booking.com

أعلنت شركة ديار للتطوير بالتعاون فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، عن قرب موعد افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، وذلك نهاية العام الجاري.
ويعتبر فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري للشقق الفندقية المكون من 30 طابقاً والذي ستديره فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، أول منشأة في محفظة ديار للتطوير في قطاع الضيافة، حيث تم الإعلان عن موعد الافتتاح خلال معرض سيتي سكيب هذا العام.

ويقع فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في منطقة الخليج التجاري في دبي، وتتنوع الوحدات الفندقية في المشروع لتضم استوديوهات وشققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بالإضافة إلى شقق دوبلكس من تصميم شركة “يوو ستوديو” للتصميم الداخلي.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “إن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري أول مشروع فندقي لنا في قطاع الضيافة، ويأتي ضمن خططنا الرامية لتنويع محفظتنا الاستثمارية وبما يتماشى مع توجهات الاقتصاد الإماراتي”.

وبدوره، قال علي حمد لخرايم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا: “إننا مسرورون جدا لرؤية أول شراكة في مجال الضيافة مع ديار للتطوير قد شارفت على اكتمالها، ونحن على ثقة أن هذه الشقق الفندقية ستكون وجهة فريدة لقضاء العطلات للمسافرين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.