Booking.com

يشارك فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت في الاحتفال بمهرجان هلا فبراير بتقديم عروض وباقات مغرية تناسب جميع أطياف الضيوف والمسافرين إلى العاصمة الكويتية.

وبهذه المناسبة، يقدم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت باقات بأسعار خاصة على الغرف لمواطني ومقيمي دولة الكويت.

ويحصل الضيوف إضافة إلى الإفطار المجاني على رصيد بقيمة 15 دينار كويتي يمكنهم إنفاقها على أطيب وأشهى المأكولات التي تقدمها مطاعم ومقاهي الفندق  إضافةً إلى خصومات مغرية تشمل 25% خصم على خدمة الغسيل و25% على معالجات النادي الصحي.

وفي هذا الصدد، قال أحمد الصرفي المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات الكويت: “يعد مهرجان هلا فبراير أهم مناسبة في الكويت لذا قررنا أن نحتفل مع ضيوفنا بتقديم باقات تضمن لهم قضاء أسعد الأوقات”.

وبدوره، قال فياض عماد، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندق: “إن كل عضو في فريق عمل الفندق متحمس لاستقبال الضيوف والاحتفال معهم خلال هذا الشهر المميز”.

ويقع فندق ميلينيوم الكويت في مدينة السالمية، ويبعد 15 دقيقة عن مطار الكويت الدولي، وعلى مسافة 10 دقائق من حي المال والأعمال في مدينة الكويت، وهو أحد أفضل فنادق الخمس نجوم وهو مقصد للمسافرين الباحثين عن الاستجمام.

ويتألف الفندق من 295 غرفة وجناح جميعها مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى نادي صحي وآخر رياضي حديث التصميم ومركز للمؤتمرات والمعارض التجارية، فضلاً عن مطاعم عالمية أبرزها “إل ببليكو” و لامار وكافيه “لايبراري”، ومساحة للخدمات تقدر بـ 6000 متر مربع، و21 غرفة مخصصة لاستضافة عروض الأزياء واجتماعات الأعمال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت