Booking.com

نال فندق ميلينيوم المطار دبي أهم جوائز فنادق ميلينيوم آند كوبثورن خلال مؤتمر المدراء العامين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والذي أقيم مؤخراً في العاصمة الإماراتية.

وقد فاز فندق ميلينيوم المطار دبي بجائزة أفضل فندق تجاري لعام 2017 بالإضافة إلى جائزة أفضل مدير عام لعام 2017 والتي حصل عليها السيد سايمون مور.

وتأتي هذه الجوائز تكريماً للفنادق والعاملين فيها على أدائهم المتميز واسهاماتهم القيمة في العمل، وقد تم اختيار الفائزين من بين أفضل الفنادق أداءً التابعة لمجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعد مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويقدم فندق ميلينيوم المطار دبي موائد افطار فخمة خلال شهر رمضان المبارك في مطعم لومي، تضم تشكيلة واسعة من ألذ الماكولات العربية التقليدية والعالمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والعصائر، وسيكون عشاق الطعام الإيطالي على موعد مع أشهى الأطباق الإيطالية في مطعم دافنشي الحائز على جوائز عالمية، والذي أعد لزبائنه قوائم إفطار خاصة تضم أشهى النكهات والمأكولات الإيطالية والشرق أوسطية.

ويقدم مطعم لومي بوفيه افطار شهي يضم كافة الأطباق العربية والعالمية مقابل 149 درهما للشخص ومجانيا للأطفال تحت سن الخامسة، و79 درهما للطفل الواحد من سن 5-12، مع الحصول على حجز لشخص واحد مجاناً عند الحجز لعشرة أشخاص.

بينما يحتفل مطعم دافنشي الحائز على جوائز عالمية بشهر رمضان المبارك مع قائمة طعام تضم تشكيلة من المأكولات التقليدية الخاصة بشهر رمضان المبارك والمأكولات الايطالية الشهية مقابل 120 درهما للشخص الواحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت