Booking.com

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، اتفاقية إدارة مع شركة كينغستون إنترناشونال القابضة المحدودة لتطوير فندق هوليداي إن آند سويتس الجديد في منطقة الخليج التجاري بدبي.

ويكمل هذا الاتفاق قائمة المشاريع التي تعمل عليها مجموعة إنتركونتيننتال في المنطقة، التي تضم فنادق إنديجو وكراون بلازا وإنتركونتيننتال ريزيدنسز، ويضع المجموعة في مكانة متميزة باعتبارها إحدى الشركات الرائدة العاملة في منطقة الخليج التجاري.

ويتوقع أن يتم افتتاح الفندق الجديد خلال العام 2021، وسيكون هوليداي إن آند سويتس الخليج التجاري في مركز دبي التجاري والحياتي، وسيتيح لنزلائه أن يكونوا على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية مثل برج خليفة ودبي مول.

ويضم الفندق 350 غرفة ويقدم لضيوفه مطعمان وقاعة كبيرة، بالإضافة إلى طابق مخصص لقاعات الاجتماعات لتلبية احتياجات ضيوفه المسافرين من رجال الأعمال، وسيشكل جزءاً من مشاريع التنمية العمرانية القائمة على الاستخدام المختلط، والتي تضم 400 مسكن ومتجر صغير للتسوق.

وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن تتاح لنا هذه الفرصة للشراكة مع شركة كينغستون إنترناشونال القابضة المحدودة لتوسيع حضورنا في دبي، المدينة التي لا تزال توفر فرص نموٍ ممتازة لمجموعة فنادقنا. تعد منطقة الخليج التجاري إحدى أسرع المناطق نمواً في دبي، ويتماشى هذا الاتفاق مع استراتيجيتنا لنمو العلامة التجارية الشهيرة هوليداي إن في الدول الحديثة”.

وأضاف جوفين: “تعد دبي من أكثر المدن استقطاباً للسياح والزوار في العالم وستستضيف معرض إكسبو 2020، إضافةً إلى كونها وجهة ترفيهية رائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا يقدم لنا العديد من الفرص الكبيرة لتلبية الزيادة المتوقعة في الأعمال التجارية والسياحة. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في فندق هوليداي إن آند سويتس الخليج التجاري في العام 2021”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.