Booking.com

افتتح فندق هوليدي إن عمان مؤخراً مطعم وكافيه rumors lounge، والذي يمنح فرصة مميزة للاستمتاع وتذوق الأكلات والنكهات الكلاسيكية العالمية كما يتميز أيضاً بأسلوب عصري ومميز، ويعد المطعم الوحيد الذي يقدم ميزة تتضمن السقف المفتوح الذي يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة.

ويعتبر rumors longe من المطاعم الراقية والقليلة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة، مع خيارات متنوعة من الأطباق الإقليمية المميزة.

وفي تعقيبه بمناسبة الافتتاح، قال أيمن رشيد المدير العام لفندق هوليدي ان عمان قال فيه: “يمثل مطعم rumors lounge الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه الجميع”.

وتوقع رشيد أن يجتذب الفندق الكثير من الزبائن والمشاهير إلى مطعمه، حيث يقدم لهم أصنافاً كثيرة من المأكولات والمشروبات والشيشة، قائلاً: “نحن نأمل أن يواصل إمتاعنا بمأكولاته المتميزة، ويحظى بإعجاب عملائنا هنا”.

ويتميز مطعم romors longe الفريد المستمد من الاجواء المميزة للموقع الذي يقع في قلب العاصمة عمان، حيث يجمع وبإبداع لافت بين البساطة والأناقة، ويلقى العملاء لدى دخولهم للمطعم ترحيباً حاراً من قبل طاقم المطعم المدرب جيداً لاستقبال الضيوف وحسب التقاليد وكرم الضيافة العربية، وقد زينت جدران المطعم برسوم جميلة وشاشات مميزة.

ويقترن هذا الجمال للمطعم مع الموقع المميز حيث، ويقع فندق الهوليدي إن في قلب العاصمة عمان ، وينطوي الفندق تحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال “IHG ” المعروفة عالمياً بإدارتها لعدد من أشهر الفنادق بالمنطقة وتتميز بخدماتها العالمية والراقية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت