Booking.com

كشف منتجع هيلتون الكويت عن باقة من العروض الحصرية والأنشطة المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع احتفالاً ب‍اليوم الوطني الكويتي 25 فبراير ويوم التحرير 26 فبراير.

ويستقبل المنتجع الزوار للاحتفال بهاتين المناسبتين والتعبير عن شعورهم الوطني، واغتنام الفرصة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

وتكريما للتاريخ العريق والثقافة الغنية للكويت، سيتزين المنتجع بالديكورات العربية التقليدية والأعلام الوطنية، وسينظم مجموعة متنوعة من الأنشطة المبهجة للضيوف من جميع الأعمار.

وتتضمن مشاهدة العرض الرائع للطائرات الاستعراضية على الشاطئ الرئيسي، القلعة المنفوخة المطاطية والرسم على الوجوه وصنع الأشكال من البالونات وألعاب الخفة والكراسي الموسيقية للأطفال، وصولا إلى دروس الأيروبكس ومباريات كرة الطائرة وكرة القدم للكبار.

كما سيقدم مطعم “تياترو” الذي يتميز بإطلالاته الخلابة على مياه الخليج العربي، بوفيه برانش من أطايب المأكولات العالمية والأطباق الكويتية الأصيلة، مع أنغام الموسيقى وأنشطة ممتعة لرسم البسمة على وجوه الصغار.

وبالنسبة لوجبة العشاء، ستشمل قائمة المطعم تشكيلة شهية من النكهات، من بينها طبق الأوزي التقليدي، وستترافق تجارب المأكولات.

وبالنسبة للراغبين بقضاء الليلة في المنتجع، يمكنهم الإقامة في إحدى الغرف الفاخرة متضمنة وجبة الإفطار، ويمكن للعائلات الإقامة في إحدى فلل المنتجع الفخمة الرئاسية أوالملكية أو الشاليهات.

وتعليقاً على الاحتفالات، قال المدير العام لـ “منتجع هيلتون الكويت” زياد طنطاوي: “يسرنا الإعلان عن برنامج حافل بالأنشطة والعروض الاحتفالية على مدار يومين بمناسبة اليوم الوطني للكويت، حيث نقدم لزوارنا أنشطة ترفيهية للأطفال ومائدة بوفيه فاخرة محضرة بأنامل الطهاة الموهوبين في تياترو وغيرها من العروض المميزة لضمان تجربة ممتعة لا تنسى، ونتطلع إلى استقبالهم قريبا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت