Booking.com

أعلن فندق وأجنحة رمادا من ويندام جميرا بيتش ريزيدنس افتتاح ريّا سبا، وهو موقع ريّا ويلنيس الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز ريّا سبا الجديد في الفندق بمساحات منفصلة للرجال والنساء، ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليكات، وعلاجات الأوكسجين، وعلاج الهالو، والعلاج بالتبريد، بالإضافة إلى علاجات الوجه الحديثة والتدليك.

وتتوفر أيضاّ علاجات مميزة مثل تدليك ريًا الخاص، الذي صُمم لستخدام منتجات فريدة من قبل فريق من الخبراء، ويتضمن السبا غرفة للساونا، غرفة بخار وجاكوزي.

ويعتبر ريّا سبا جزءاً من العلامة التجارية ريّا ويلنيس، وهي مفهوم فريد من نوعه في المنطقة حيث يقدم حلول الرفاهية الشخصية الشاملة، وعلاجات مصممة خصيصاً لاحتياجات الضيوف، واستشارات من قبل أخصائيي الحياة والتغذية واللياقة البدنية ذوي الكفاءة العالية.

ويسعى “أي بيرسونال ترينر” إلى تثقيف الناس حول التأثير الإيجابي للعافية والرفاهية على الحياة اليومية، حيث يُقدم للضيوف تدريبًا مفصلاً للعقل والجسم، وخطط تغذية شخصية، وبرامج تعليمية في محيط مجهز بأحدث الآلات بتآزر كامل مع خطة علاج ريّا.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل ريّا سبا بالشراكة مع “أي بيرسونال ترينر”، مفهوم الرفاهية الإيطالي الذي طال آلاف الأشخاص من خلال أحدث أساليب اللياقة البدنية مع خطة غذائية خاصة.

وبمناسبة الافتتاح الجديد، يقدّم ريّا سبا في فندق وأجنحة رامادا من ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس خصمًا بقيمة 100 درهم على أي من علاجات السبا المميزة، وعلى علاجات أخرى مدتها 60 دقيقة.

ويقع ريّا سبا في طابق بلازا، ويفتح يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

وقد علّق بينو فارغيس، مدير الفندق، قائلاً: “سيوفر ريّا سبا لضيوفنا خيارات لتعزيز تجربتهم من خلال الاستمتاع أكثر بعطلة مريحة أو بالإقامة في فندقنا، إننا متحمسون لهذه الشراكة الجديدة مع ريّا ويلنيس، حيث أنها رائدة وخبيرة معتمدة في مجال العافية والرفاهية في المنطقة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت