Booking.com

أعلنت علامة والدورف أستوريا عن إطلاق باقة من تجارب المغامرة والمتوفرة عبر منصة هيلتون الجديدة، وذلك في رأس الخيمة وجدة.

ويدعو فندق والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق الضيوف للاستمتاع بتجربة الغوص الفريدة حيث يتاح لهم كشف الأسرار الخفية للبحر الأحمر واستكشاف عجائب ما تحت الماء في واحدة من أعمق البحيرات في العالم ومشاهدة الشعاب المرجانية في البحر الأحمر التي يبلغ عمرها 5 آلاف سنة.

وبعد انتهاء المغامرة، يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بالشاي مساءً في لاونج أمواج بفندق هيلتون جدة المجاور الذي يكشف عن إطلالات رائعة على البحر.

وتقدم تجربة ركوب سيارات السوبر الجديدة بفندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة، للضيوف فرصة مميزة للارتقاء بمستوى إقامتهم مع تجربة مفعمة بالحماس متيحة لهم قيادة واحدة من أكثر السيارات الرياضية قوة في العالم، والانطلاق في رحلات لاستكشاف الطرق الجبلية المتعرجة والطرق الساحلية التي تشتهر بها الإمارة.

وتتيح هذه الباقة المخصصة لعشاق سيارات السرعة، تجربة سيارة فيراري 488 سبايدر، أو لامبورجيني هوراكان، أو بورش 911 إس، لمدة أقصاها أربعة أيام وقيادتها بمسافة 600 كم إلى 1200 كم.

وفي حال أرادوا الانطلاق بالرحلة من دون مساعدة يمكنهم الاعتماد على كتيب للاستدلال واكتشاف الإمارة بأنفسهم.
وعلاوة على ذلك، توفر هذه التجربة في والدورف أستوريا، جرعة إضافية من الأدرينالين مع أطول مسار انزلاقي بالعالم في جبل جيس الذي يعد أعلى جبال الإمارات، حيث سيقطع الضيوف المسار الذي يرتفع 1680 متراً فوق مستوى سطح البحر مسافة 2.6 كم وبسرعة تصل إلى 150 كم في الساعة.

وقد تم تصفية التجارب المتاحة ضمن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، في المنصة وفقاً للحواس الخمس، لتتيح المجموعة للضيوف التمتع بالمذاقات المحلية والتعرف على مختلف الثقافات.

وتتضمن تجارب فندق كونراد القاهرة ركوب الجمل ومشاهدة الأهرامات، أما كونراد مكة فيوفر للزائرين جولة تعريفية لمكة المكرمة، بينما يقدم فندق كونراد اسطنبول البوسفور جولة على متن اليخت الخاص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت