Booking.com

يوفر فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع لعشاق التجارب المميزة في المدينة فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق وأرقى خدمات الضيافة الاستثنائية خارج الفندق.

ويأتي ذلك مع إطلاق خدمة الحفلات والمناسبات الخارجية التي تتيح لسكان المدينة الآن الذين يستضيفون أصدقاءهم أوعائلاتهم أو شركاء العمل أن ينعموا براحة البال تماما خلال المناسبات التي يقيمونها بفضل الأناقة الاستثنائية والفخامة المميزة التي يقدمها خبراء الطهي وموظفو فورسيزونز لضيوفهم.

وتبدأ هذه التجربة الفريدة مع زيارة فريق فورسيزونز إلى مكان إقامة المأدبة، وذلك للتعرف على احتياجات الضيوف، ثم يقوم الشيف والمساعدون بتحضير ألذ وأشهى الأطباق تحت إشراف رئيس الطهاة سيباستيانو سبريفيري والشيف الكويتي زياد حمادة، اللذين سيبتكران قائمة طعام مصممة خصوصا لتلبية جميع الأذواق من المضيفين والزوار.

ومن حفلات الزفاف الفخمة والمؤتمرات الكبيرة، إلى المناسبات الخاصة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، تتيح خدمة الحفلات والمناسبات الخارجية تقديم مطبخ فورسيزونز في أي مكان من اختيار الضيوف.

وسيتولى فريق فورسيزونز الخاص العناية بجميع التفاصيل، ابتداء من توفير المكونات الطازجة، إلى الطهي وتقديم الطعام بأسلوب أنيق ومريح.

وبالإضافة إلى خدمات تقديم الأطعمة والمشروبات، يستطيع الضيوف الاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق، مثل توفير أدوات المائدة الفاخرة والأواني الفضية والزجاجية بأسلوب يحمل لمسات فورسيزونز، كما يمكن ترتيب الطاولات والكراسي، فضلا عن إضافات اختيارية مثل ثلاجة الآيس كريم أو محطة الشواء وتحضير السوشي، وذلك لإضفاء المزيد من الخصوصية على أي مناسبة.

وتعليقا على ذلك، قال ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “يسرنا أن نقدم خدمة تقديم الطعام التي تعد امتدادا للخدمات التي يوفرها مطبخنا الغني بالنكهات، ونأمل من خلال تقديم خدمات فورسيزنز في مطبخ العميل أن نثري تجربة الراغبين في استضافة أفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت