Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن رحلاتٍ مذهلة لعام 2023 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، تتضمن برامج الرحلات لعام 2023 الكثير من التجارب خلال الفترة القادمة.

ويشمل ذلك رحلات استكشاف عجائب أفريقيا المناسبة للعائلات، ورحلة “لقاءات خالدة” الأكثر تفضيلاً من الضيوف حول العالم، ورحلة “وجهات جاذبة حول العالم”، وهي مغامرة مدتها 24 يوماً، وذلك في استجابة للشعبية الكبيرة التي حظي بها برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2022.

ويمكن للمسافرين المتطلعين لحجز مغامرة العمر الفاخرة إلقاء نظرةٍ على جدول الرحلات الحصرية إلى عددٍ من أبرز وجهات السفر حول العالم.

وتحمل رحلة عجائب أفريقيا عنون “اصنع ذكريات العائلة”:  7 وجهات ملهمة في 13 يوماً مذهلة اكتشف المناظر الطبيعية الخلابة في أفريقيا، عبر مغامرة مثيرة وبرنامج مثالي للعائلة مدته 13 يوماً.

تم وضع خطة لرحلتين لاستكشاف عجائب أفريقيا في عام 2023، ومن المقرر أن تبدأ الرحلة الأولى في 28 ديسمبر 2022 وتنتهي في 9 يناير 2023، وهي تقبل الضيوف حالياً على قائمة الانتظار فقط، بينما ستنطلق الرحلة الثانية في أغسطس 2023. 1 – 13 أغسطس 2023 – أثينا، اليونان – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل ) – سيرينغيتي، تنزانيا – موريشيوس – رواندا – شلالات فيكتوريا، زامبيا (رحلة يوم كامل) – جوهانسبرغ ، جنوب أفريقيا.

بعد ذلك، قم بزيارة أهرامات الجيزة القديمة في مصر، واكتشف جوهر هذه العجائب التي تستحوذ على اهتمام الزوار منذ آلاف السنين.

ويستمتع الضيوف برحلة ليوم واحد إلى شلالات فيكتوريا في زامبيا، والتي يطلق عليها السكان المحليون اسم “الدخان الذي يرعد”، ثم تختتم الجولة في نقطة التوقف الأخيرة حيث تناول وجبتي الفطور والغداء في جوهانسبرغ قبل العودة، أو المتابعة باتجاه وجهة أخرى آسرة.

ويمكن للضيوف تخصيص أنشطة إضافية ضمن برنامج اكتشاف عجائب أفريقيا، بما يتماشى مع اهتمامات وعمر كل ضيف، وبالتنسيق مع فريق الكونسييرج من فورسيزونز، في كل وجهة خيارٌ مفضلٌ على الدوام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.