Booking.com

كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن تسيير رحلات جديدة بالكامل عبر طيرانها الخاص ضمن برنامج “اكتشاف المجهول” خلال العام القادم 2022، بعد مبيعات قياسية للطلب على الرحلات.

وخصصت فورسيزونز رحلات 2022 لنخبة المسافرين المتطلعين للحصول على تجربة استكشاف عجائب أنتاركتيكا، وبهاء ماتشو بيتشو، والمسيرة الفنية المزدهر لبوغوتا، والنكهات النابضة بالحياة لبوينس آيرس، كما أعلنت عن عودة رحلة عالم المغامرات الشهيرة.

وتنطلق رحلة اكتشاف المجهول، من 28 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، نيو أورلينز، الولايات المتحدة الأمريكية، شبه جزيرة باباجايو، كوستاريكا، ماتشو بيتشو، بيرو، بوينس آيرس، الأرجنتين، أنتاركتيكا، بوغوتا، كولومبيا، جزيرة باراديس وجزر الباهاماس.

وتبدأ الرحلة في Big Easy (نيو أورلينز)، حيث يستمتع الضيوف يالعشاء في فندق فورسيزونز نيو أورلينز، وهو واحة من فئة خمس نجوم، على ضفاف نهر ميسيسيبي.

المحطة التالية، هي كوستاريكا الهادئة، التي تمتاز بشواطئها الذهبية، وغاباتها الاستوائية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في شبه جزيرة باباجايو، والإقامة في منتجع فورسيزونز كوستاريكا، في شبه جزيرة باباغايو.

ويمكن للمسافرين زيارة مدينة كوسكو التاريخية، لاستكشاف ثروة من المواقع الأثرية، والعمارة الاستعمارية الإسبانية.

وفي الأرجنتين، سيقيم الضيوف في فندق فورسيزونز بوينس آيرس، للاستمتاع برحلة ليوم واحد إلى شلالات إجوازو، إحدى أروع المناظر الطبيعية في البلاد.

ولأول مرة على الإطلاق، ستقوم طائرة فورسيزونز الخاصة، بالسفر إلى القارة القطبية الجنوبية، الواقعة في أقصى جنوب الكرة الأرضية، حيث سيحلّق الضيوف فوق ممر دريك المخيف، على متن طائرة مستأجرة، ليهبطوا في جزيرة الملك جورج، قبل ركوب سفينة قطبية فاخرة لمدة أربع ليالٍ.

بعد ذلك، في العاصمة الكولومبية النابضة بالحياة، يوفر فندق فورسيزونز بوغوتا، قاعدة ترحيب بالعودة في منطقة زونا روزا الحيوية، النابضة بالحياة، مع البوتيكات الراقية والمطاعم الشهيرة.

وسيكون منتجع ذا أوشن كلوب جزر البهاما من فورسيزونز، الموقع الكاريبي الأسطوري النائي، المحطة الأخيرة لرحلة لا تُنسى، حيث سيستمتع الضيوف بجمال جزر الباهاماس المشمسة.

مع استمرار تطوّر الظروف الحالية، يمكن للضيوف الاستمتاع براحة البال، التي ترافق السفر مع فورسيزونز.

بالشراكة مع TCS World Travel، وبالتوافق مع برنامج فورسيزونز للصحة والسلامة المعزز على الأرض “الريادة بعناية” المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم.

وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب، وموظف فورسيزونز، ولأعضاء طاقم الرحلة، قبل الشروع في كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق الضيوف طوال الرحلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.