Booking.com

افتتحت علامة فور بوينتس باي شيراتون التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم في المملكة العربية السعودية ليكون أكبر منشآت العلامة حول العالم.

ويرتكز الفندق الجديد في موقع مميز ضمن حي النسيم بالقرب من وسط مكة المكرمة والمسجد الحرام ليوفر وجهة مثالية للضيوف الوافدين بغرض الحج أو لزيارات العمل، ويقدم 4 مطاعم ومساحة لاستضافة الفعاليات على امتداد قرابة ألف متر مربع.

ويحتضن فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم 1136 غرفة فسيحة وعصرية بما في ذلك 121 جناحاً توفر جميعها إطلالات فريدة على مدينة مكة المكرمة.

ويعكس الفندق سعي العلامة لمواكبة الاحتياجات المتنوعة للمسافرين المستقلين في الوقت الراهن وطابع الضيافة الخاص بها بدءاً من توفير زجاجات المياه المجانية في جميع الغرف وخدمة الإنترنت اللاسلكي السريع والمجاني “واي فاي” في جميع أنحاء الفندق وصولاً إلى وجبة إفطار صحية مع قهوة طازجة لضمان بداية يوم مثالية للضيوف.

كما يحتضن الفندق 4 منافذ لتناول المأكولات هي مطعم “الشرق” الذي يقدم أشهى المأكولات العربية التقليدية للزوار على مدار اليوم، مطعم “أسيا هاوس” الذي يزخر بأطايب الأطباق الآسيوية ومقهيين في الردهة يقدمان تشكيلة من المأكولات والمشروبات الطازجة واللذيذة.

كما يضم الفندق كذلك مساحة مخصصة للفعاليات تزيد على 950 متر مربع، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى و3 قاعات مصممة لاستيعاب الاجتماعات من مختلف الأحجام، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والإنارة الطبيعية وخدمة “واي فاي” المجانية، كما يضم الفندق منطقة محلات تجارية عالمية ومتجر سوبرماركت ضخماً.

وتشمل مرافق الفندق الأخرى مراكز لياقة بدنية للرجال والنساء ومنطقة ألعاب للأطفال وخدمة نقل مجانية من وإلى المسجد الحرام.

وتعتبر “فور بوينتس باي شيراتون” هي العلامة التجارية الأكثر انتشاراً في العالم من فنادق فئتة المختارة الكلاسيكية في محفظة ماريوت، حيث تضم ما يقرب من 250 فندقاً في 40 بلداً وإقليماً، ومن المنتظر أن تفتتح العلامة 6 فنادق و1200 غرفة في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الخمس المقبلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت