Booking.com

فيما يبدو أنه دعوة للعشاء، فاجأ أحد الدلافين فتاة فى الرابعة عشرة من عمرها، وقدم لها سمكة ضخمة من نوع القد COD fish.

دولفين

ظهر الدولفين حول قارب العائلة وبدأ فى القفز والدوران فى مرح غريب وسط إندهاش العائلة الصغيرة

حيث تفاجات إحدى العائلات بتصرف غريب من أحد الدلافين، والذى كان يقفز أمام قارب التجديف الذى كانوا يستقلونه فى خليج كومبى مارتن، فى نورث ديفون بإنجلترا .

فلقد ظهر الدولفين حول قارب العائلة وبدأ فى القفز والدوران فى مرح غريب وسط إندهاش العائلة الصغيرة بينما كانوا يجدفون غير بعيد من الساحل البريطانى، لكنه ما لبث أن غاص للحظات طوال أسفل الماء ثم عاد وفى فمه سمكة كبيرة، من نوع القد ألقاها فى الماء أمام “لوسى وتكنز” التى تبلغ من العمر 14 عاماً .

وزاد من دهشة العائلة أن الدولفين بدأ فى دفع السمكة فى الماء بإتجاه الفتاة المندهشة، والتى ظهرت الحيرة على وجهها هى وجديها المرافقين لها، ما بين التفكير فى قبول العر ض السخى أم التريث فلربما يأخذ الدولفين السمكة التى يبلغ وزنها عشرة أرطال لنفسه، إلا أن الجميع فوجئ بالدولفين المهذب يظهر ثانية على السطح وفى فمه سمكته الخاصة ولكن هذه المرة من سمك القاروصseabass  والتى بدأ فى إلتهامها، وكأنه يقرأ أفكارهم ويقول هذا عشاؤكم وهذا عشائى الخاص، فقامت العائلة ممتنة بإلتقاط السمكة.

دولفين

عبرت لوسى عن تأكدها يقيناً من أن الدولفين إختصها هى دون غيرها من متنزهى القوارب الأخرى

فيما عبرت لوسى عن تأكدها يقيناً من أن الدولفين إختصها هى دون غيرها من متنزهى القوارب الأخرى، بتقديم هديته، بل أرادها يقيناً أن تقبلها لأنه ألقاها على بعد 20 قدما من القارب وظل يدفعها بإتجاهها إلى أن أصبحت فى نطاق خمسة أقدام فقط،  ثم ذهب وإلتقط سمكة أخرى لنفسه، وهو فى حالة رائعة من المرح والسعادة، وكأنه يوطد صداقته معها، فيما كان الناس يراقبون مندهشين .

وكانت لوسى وهى التى تحب الدلافين ولطالما تمنت يوماً ما أن  تسبح معهم، قد لاحظت المرح والسعادة الباديين على الدولفين عند رؤيته لقاربهم , فقامت بتحريك يديها وقدميها فى الماء فى محاولة منها لملاطفة صاحب الزعنفة الشهير،  فما كان منه إلا أن تصرف على النحو الذى سبق وأهداها السمكة، ما جعلها  تصر على البقاء مع هذا المخلوق الرائع الذى رافق قاربهم لمدة تزيد على الساعتين .

ولم تتخيل طالبة المدرسة “لوسى ويتكنز” وهى التى تعشق الدلافين ، ان بكون لها تلك التجربة المثيرة مع احدهم .

دولفين

أصبح الدولفين بفعلته من مشاهير الشاطئ،

ولقد أصبح الدولفين بفعلته من مشاهير الشاطئ، بعد  أن أسماه رواد الشاطئ ديف وكأنه نجم من نجوم المحيط المعروفين، وليس عجباً أن أصبح ديف علامة بارزة فى أى برنامج سياحى فى خليج كومبى مارتن خاصة فى ظل الألفة الغريبة التى يظهرها مع البشر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.