Booking.com

كشفت مجموعة في إف إس غلوبال أن دائرة التأشيرات والهجرة في المملكة المتحدة بدأت في تقديم خدماتها في مراكز تقديم طلبات التأشيرة في ودبي وأبوظبي اعتباراً من يوم أمس الأربعاء 1 يوليو.

وقد أوضحت في إف إس غلوبال، أنه يمكن فقط للعملاء الذين قاموا بحجز موعد مسبق، زيارة المراكز المحددة لتقديم طلباتهم وتسجيل بياناتهم الحيوية.

وأشارت إلى أنه لن يتم تقديم مجموعة من الخدمات حتى إشغار آخر وهي، خدمات تأشيرة الأولوية الفائقة، والتأشيرة الأولوية لتأشيرات الزيارة، والتأشيرة الأولوية للإقامة، وخدمة تقديم الطلب بدون موعد.

كما نصحت في إف إس غلوبال العملاء بالاحتياط عند السفر إلى المملكة المتحدة، ومراعاة الإجراءات والتدابير الجديدة التي تم وضعها عند دخول المملكة المتحدة بسبب الانتشار المستمر لجائحة كوفيد-19.

وطالبت في إف إس غلوبال العملاء الذين يزورون مراكز تقديم طلبات التأشيرة في دبي وأبوظبي، بالالتزام بالحفاظ على المسافة مع الآخرين، مع الخضوع لفحص درجات الحرارة وارتداء كمامات الوجه، مشيرة إلى أن أي عميل تبلغ درجة حرارته أعلى من 37.3 درجة مئوية، أو السعال أو صعوبة التنفس سيتم إعادة جدولة تقديم طلباته إلى يوم آخر.

ولفتت في إف إس غلوبال إلى أن العميل مطالب بالاختيار بين خدمة البريد السريع لإيصال الجواز بعد اتخاذ القرار بشأن منح التأشيرة أو عدمه، أو من خلال زيارة المركز بعد حجز موعد مسبق فقط.

الجدير بالإشارة أن دبي سمحت للمواطنين والمقيمين بالسفر إلى الخارج اعتباراً من 23 يونيو، وتعد بريطانيا من أفضل الوجهات التي يزورها سكان الإمارات العربية المتحدة، خاصة في مواسم الصيف والإجازات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت