أعلنت في إف إس غلوبال، الموزع الرسمي لبيع تذاكر معرض إكسبو 2020 دبي، أكبر معرض عالمي، يقام في الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 20 أكتوبر 2020 و 10 أبريل 2021، عن الباقات التي توفرها للزوار ابتداء من مارس 2020.

وقد تم الإعلان عن الباقات في حفل رسمي أقيم بالرياض، ويمكن للعملاء الذين يخططون للسفر إلى الإمارات لزيارة معرض إكسبو 2020، زيارة موقع في إف إس غلوبال، أو التوجه إلى مراكز في إف إس غلوبال لتقديم طلبات الحصول على تأشيرة في الرياض أو جدة، وحجز تذاكر الدخول إلى إكسبو 2020 من متجر دبي للسياحة في الموقع.

يعتبر معرض إكسبو 2020 دبي، الذي يفتح أبوابه لمدة سبعة أيام في الأسبوع على مدى 173 يوماً، بمشاركة أكثر من 190 دولة، أكبر معرض في دولة الإمارات العربية المتحدة، يُعتبر هذا الحدث، الذي يُطلق عليه “أعظم عرض على وجه الأرض”، انعكاسًا للذكاء والإنجازات البشرية، وبالتالي تم تنظيمه تحت عنوان “ربط العقول، وخلق المستقبل”.

يشكل المعرض منصة استثنائية تتيح للمجتمع العالمي التعاون معاً لاكتشاف الحلول المبتكرة والرائدة للمواضيع الفرعية الثلاثة التي تم تحديدها كعوامل رئيسة للتنمية العالمية، ويضم أكثر من 60 فعالية يومية، تحتفل بالفنون والهندسة المعمارية والثقافة والموسيقى وفن الطهو وغيرها.

وسيحصل العملاء الذين يختارون تقديم طلب التأشيرة عبر الاستفادة من خدمات بريميوم لاونج، على خصومات مميزة عند شراء باقاتهم، وتقدم في إف إس غلوبال تذاكر ليوم واحد أو ثلاثة أيام لزيارة المعرض، فضلاً عن مجموعة من الباقات:

193+ 5% VAT      نصف يوم جولة سياحية في دبي + تذكرة يوم واحد لإكسبو

258+ 5% VAT      يوم كامل جولة سياحية في أبوظبي + تذكرة يوم واحد لإكسبو

298+ 5% VAT      رحلة سفاري في الصحراء + تذكرة يوم واحد لإكسبو

408 +5% VAT      رحلة سفاري في الصحراء (تخييم ليلي شاملة خيمة وكيس للنوم) + تذكرة يوم واحد لإكسبو

328 +5% VAT      عشاء على يخت في قناة دبي المائية + تذكرة يوم واحد لإكسبو

462+ 5% VAT      فيزا لدخول دبي + تذكرة يوم واحد لإكسبو

شارك برأيكإلغاء الرد