Booking.com

أعلن مطعم ذا غلوب في فندق الفيصلية، عن إطلاق قائمة طعام جديدة تضمّ مجموعة من الأطباق الأوروبية، وتضمّ تشكيلة من المأكولات البحرية الطازجة مثل السلطعون الكندي، وسلطعون ألاسكا الملكي، واللانجوستين.

كما ستندرج في القائمة وجبات طعام رئيسية مثل طبق Wild Loup De Mer وطبق خاصرة لحم الضأن، فضلاً عن خيارات نباتية مثل عصيدة دقيق الذرة، وsalsify velouté، وسوربيه الريحان وغيرها من الأطباق.

وسيوفّر مطعم ذا غلوب، قائمة جديدة تشمل مجموعة مُختارة من أطباق شرائح لحم واغيو من شركة رينجرز فالي الأسترالية، وستضمّ قائمة اللحوم باقة واسعة من الخيارات منها الخاصرة والستريب لوين والريب آي.

ويوفر المطعم مختلف الحلويات التي يمكن الاختيار من بينها على القائمة، بما في ذلك الشوكولاتة البيضاء المغطاة بالكريمة بروليه، وسوربيه توت العليق والنعناع، وحلوى موس الشوكولاتة المخبوزة، وآيس كريم اللوز المقرمش وغيرها الكثير.

يشار إلى أن مطعم ذا غلوب يقع في البنية الكروية التي تعلو برج الفيصلية، ويتألف من قبة تتكون من ثلاثة طوابق، ما يوفر إطلالات مميزة لعاصمة المملكة العربية السعودية، ويفتح المطعم أبوابه يومياً خلال وجبة العشاء من الساعة 8 مساءً ولغاية 12 منتصف الليل، ويُقفل خلال وقت الغداء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.