Booking.com

كشف مطعم بورد ووك في نادي خور دبي لليخوت والجولف عن تجربة جديدة في الهواء الطلق مع حلول فصل الشتاء في إمارة دبي، ليتيح للرواد الاستمتاع بجولة رائعة على متن قارب الباربيكيو دونات لكسر الروتين اليومي.

ويستطيع الضيوف خلال جولتهم االتمتع بوجبة الغداء أو العشاء أو حتى شاي الظهيرة بقارب صغير يشبه بشكله حبة الدونات وسط مياه الخور، فإن كنت رومانسياً أو راغبا بالاحتفال بمناسبة ما أو تنوي قضاء وقت عائلي مميز، فاحجز قاربك اليوم واقضي وقتا ممتعاً بين زرقة المياه وخضرة الأشجار والمنظر البانورامي للمباني والأبراج المحيطة بالخور.

كما يتمكن الزوار من حجز الخدمة إلكترونيا أوعن طريق الهاتف وكذلك اختيار وجبتهم المفضلة، وبمجرد الوصول للمطعم في الوقت المحدد، يكون في انتظارهم الأطعمة بحافظة للطعام والشخص الذي سيقود القارب رغم أنه بإمكانك قيادة القارب بنفسك ودون حاجة للسائق.

وينطلق القارب بسرعته المتوسطة في مياه الخور، ويستطيع الضيوف شواء المأكولات في المنقل الذي يتوسط القارب والذي تم تجهيزه مسبقاً بالفحم المشتعل حتى تبدأ بالشواء مباشرة والاستمتاع بالأكل وسط المنظر البانورامي المحيط.

وتشكل تكلفة الشخص على متن قارب الباربيكيو دونات 225 درهما شاملة المأكولات والمشروبات والحلويات لمدة ساعة واحدة فقط، أما عن تكلفة الطفل فهي 75 درهما شاملة المأكولات والمشروبات أيضا، وهناك باقات أخرى لمن يود شرب الشاي أو اختيار وجبات اخرى أو مدة أطول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت