Booking.com

يحتفل فندق قصر الإمارات باليوم الوطني الإماراتي الـ 48 بمجموعة من الفعاليات، حيث يقدم  عرضاً رائعاً للألعاب النارية في أيام الأول والثاني من ديسمبر، ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بمشاهدة سماء الليل عندما تُضاء بألوان علم الإمارات في تمام الساعة 8:30 مساءً.

ويتمتع الضيوف بمشاهدة ألوان علم دولة الإمارات التي تضيء كافة ارجاء قصر الإمارات ليلاً، ويمكنهم المشاركة في احتفالات الدولة بالذكرى الغالية لاتحاد الإمارات السبع، وقد تمّ تزيين كافة أرجاء قصر الإمارات بألوان الأحمر والأبيض والأخضر والأسود المُميّزة لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما صمّم فندق قصر الإمارات أيضاً نسخة طبق الأصل وبالحجم الطبيعي الكامل لقارب الدهو الشراعي وسوف يتمّ عرضه في منطقة قبة القصر الكبرى في الثاني من ديسمبر، ويبلغ طول القارب 14 متراً وطوله 3.3 متراً وعرضه 2.3 متراً، والذي استغرق 35 يوماً من الشيف الفنان جاجاث بيريرا لإتمامه.

وستقوم “سيدات باللون الأحمر”، اللاتي يُمثلن بصمة “قصر الإمارات” المُميّزة، بالتجوال بين الزوار لمنحهم فرصة المشاركة في سحوبات اليوم الوطني، حيث سيحصل 7 فائزين محظوظين على جوائز خاصة.

واحتفاءً بهذه المناسبة، يوفر القصر باقة إقامة للحجوزات في الفترة ما بين 1 ديسمبر – 4 ديسمبر، ليمنح الضيوف تجربة رائعة مُصمّمة خصيصاً لإحياء ذكرى التراث الإماراتي وتكريمه.

وتشمل الباقة أسعاراً مخفّضة للغرف وتتضمن بوفيه إفطار يومي في مطعم “لو فاندوم براسيري”،  مع تجربة ليلة إماراتية واحدة في مطعم “مزلاي” الإماراتي الحائز على جائزة، وعند حجز أحد أجنحة قصر الإمارات المثيرة الفاخرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى لاونج القصر.

كما سيحظى جميع الضيوف بفرصة الاستمتاع بملاذٍ مثالي في السبا، مع العرض السخي الذي يُتيح خصماً يصل إلى 25% عند حجز أي جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة مع أحد المعالجين في سبا قصر الإمارات حتى 5 ديسمبر 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.