Booking.com

يفتخر فندق قصر الإمارات باستخدامه لخضروات الحديقة العضوية في القصر لإعداد أشهى أطباق البرنش العائلي كل يوم جمعة في الحدائق الخلابة الحافلة بالإطلالات الساحرة على مياه بحر الخليج اللازوردية.

وتتميز هذه الخضروات الطازجة بالمذاق الطبيعي الشهي لمنح الضيوف من عُشاق النكهات اللذيذة فرصة الاستمتاع بتجربة الترفيه المطلق في عالم الطهي الحي الفاخر .

وسيتمكن ضيوف مطعم “لا بريساس” الذي يستضيف برنش يوم الجمعة مابين الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 عصراً، من الإبحار في أطباق البحر الأبيض المتوسط، واختيار ما تشتهي أنفسهم من مجموعة الأطباق المتنوعة، مثل “الفروماغيري” و “بولانغيري”.

كما سيتمكن الضيوف والزوار أيضاً من الانغماس في مجموعة غنية من أروع المأكولات المتوسطية، التاباس الإسباني، وتشكيلة كبيرة من المقبلات فضلاً عن أشهى العصائر الطازجة من ركن الفاكهة.

توقّع ما هو غير متوقع عندما يتعلق الأمر بالطهي الحي، وأنعش حواسك مع برغر واغيو مع لقيمات الأضلاع المشوية على شواية parrilla، ولا تنسى أن تترك مساحة لتجربة أطباق البيض العضوية، ركن الباييلا، وزيارة ركن السمك والبطاطا الذائع الصيت.

ولختام رائع لا يُنسى، توّج غداءك بأسلوب قصر الإمارات الحقيقي مع بار القهوة والمعجنات وأكشاك البولانغيري، التي تمّ تصميمها من قبل فرانسوا ليو، شيف المعجنات التنفيذي الجديد.

ويستلهم “برنش في القصر” مفهومه المُتميّز وإطلالته الجديدة من أسواق الطعام الأوروبية الشهيرة مثل La Boqueria في برشلونة، التي تشتهر بألوانها المسرحية المُذهلة، ليوفّر لضيوفه وزواره سوقاً رائعاً في موقع مُتميّز داخل القصر يحفل بالخدمة الأنيقة والموسيقى الحية لضمان الأجواء الترفيهية الراقية لضيوفه أثناء تناول الطعام.

يستمر “برنش القصر” حتى نهاية إبريل 2019، ليحظى الزوار كل يوم جمعة بأروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع! وستتمكن العائلات من الاستمتاع بالاسترخاء وتناول الطعام وسط حدائق قصر الإمارات المورقة، مع خدمات الترفيه الراقية التي يُقدمها القصر للأحبة الصغار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت