Booking.com

يعتزم قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا إعادة افتتاح أبوابه اعتبارًا من 15 أغسطس، كاشفاً عن تحديثات موسعة غاية في الرفاهية لمرافق المنتجع مع تعزيز وسائل الرفاهية والسلامة والعروض العائلية.

وتشمل التحسينات التي تمت في نادي الأطفال، وتخصيص منطقة ألعاب للأطفال في المسبح، وقوائم طعام بخيارات متنوعة وشهية من الأطعمة، مع أنشطة وتجارب مجانية.

وقد اعتمد قصر السراب نهجًا شاملاً لتطبيق إجراءات النظافة والسلامة، ومن بينها محطات التعقيم والتباعد والفحوصات الصحية لأعضاء الفريق، التزاماً بأعلى معايير التشغيل “الاعتيادية الجديدة” للسفر والسياحة.

وفي هذا الصدد، عينت “أنانتارا” مسؤولاً عن النزلاء يتولى الإشراف على البرنامج، مما جعل المنتجع ينال شهادة “Go Safe” من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

كما شهدت منطقة المسابح  تجديدات بهدف توفير عدة مناطق للنزلاء من جميع الأعمار، وتحديث منطقة ألعاب المياه للأطفال “سبلاش باد”، وكراسي الاسترخاء الفاخرة والأرجوحة في الماء، وأكواخ جديدة توفر المزيد من الخصوصية للنزلاء، كما يمتد المسبح بطول 50 مترًا محاطًا بالديكورات الأخاذة على جانبيه، وغيرها المزيد.

وشهدت أيضًا مرافق اللياقة البدنية تحديثات غاية في التطور. وتضم الصالة الرياضية الآن أجهزة رياضية جديدة من تكنوجيم، منها نظام Zwift الافتراضي للدراجات، فضلاً عن توفر مرافق رياضية في الهواء الطلق مثل ملعب الكرة الطائرة بالصحراء وألعاب جينجا والشطرنج بحجم ضخم، وملاعب التنس وكرة السلة مفتوحة على مدار 24 ساعة وهي متاحة بالمجان لجميع النزلاء.

ويتمتع الضيوف بتجارب السبا الفاخرة التي تتميز الآن بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والعلاجات، ويستأنف مركز العناية بالصحة نشاطه بتوفير مساحات الاسترخاء الجديدة للرجال والنساء، فضلاً عن مناطق التأمل الداخلية والخارجية والعلاج بالحمامات الرملية.

ومن بين المبادرات الخضراء الجديدة التي تبناها المنتجع التوجه نحو التخلص التدريجي الكامل من زجاجات المياه البلاستيكية واستخدام الألواح الشمسية لتوليد الطاقة وتسخين المياه، مع التركيز على التحول إلى منتجع يتمتع بمقومات الاستدامة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت