Booking.com

انطلقت النسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق 2021 ليقدم للزوار تخفيضات وعروض مغرية في كل أنحاء الدولة، بالإضافة إلى باقات وعروض ترويجية يقدمها أكثر من 60 فندقًا.

وبالإضافة إلى التخفيضات المغرية على باقات الإقامة، تقدم الفنادق المشاركة في المهرجان مجموعة متنوعة من العروض الحصرية لضيوفها الراغبين في استخدام مرافقها ومنشآتها خلال الفترة من 10 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2021.

وكشف قطر للسياحة، عن اختيار فندق بارك حياة الدوحة، ليكون الشريك الرسمي للضيافة، في النسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق.

وتهدف هذه العروض الترويجية إلى تسليط الضوء على الخدمات والمرافق المتطورة التي يوفرها قطاع الضيافة القطري، بالإضافة إلى تشجيع سكان قطر وزوارها على الاستمتاع بأوقات وتجارب لا تنسى.

وتتوفر باقات حصرية للعائلات والمجموعات والأفراد بما يتيح لهم الاستمتاع بإقامة فندقية بأسعار مخفضة للغرف، حيث يمكنهم الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% أو حجز ليلتين والحصول على الثالثة مجانًا. وتتوفر أيضًا عروض إضافية مثل الإفطار المجاني أو خصومات على مرافق الفندق الأخرى.

ويمكن لعشاق الرشاقة واللياقة البدنية الاستفادة من عروض الصالات الرياضية والأندية الصحية في الفنادق المشاركة، حيث يمكنهم الحصول على تذاكر تتيح لهم استخدام مرافق الفندق على مدى اليوم بأسعار مخفَّضة تصل إلى 35 ريالًا قطريًا، أو الاستفادة من عروض حصرية وتخفيضات تصل إلى 25% على العضوية السنوية التي تتيح لحاملها دخولًا غير محدود للمسابح.

وللمزيد من الاسترخاء والاستمتاع بالإقامات الفندقية، تتيح الفنادق المشاركة باقات وعروضًا ترويجية خاصة تصل إلى 30% على العلاجات الحيوية (السبا)، ويُتاح للضيوف المقيمين في الفندق وهؤلاء المستفيدين من الباقات العائلية الدخول المجاني إلى حمامات السباحة والشواطئ الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بحمَّامات السباحة والشواطئ الفندقية الخاصة مقابل 90 ريالًا قطريًا في اليوم، فيما تقدم بعض الفنادق خصومات على دروس تعليم السباحة.

وهناك أيضًا عرض ترويجي يتيح للراغبين في الدخول إلى الحدائق المائية والاستمتاع بالألعاب التي توفرها وهو “اشترِ تذكرة واحدة واحصل على أخرى مجانًا”.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات في مطاعمهم المفضلة في فنادق الـ 5 نجوم بأسعار مخفَّضة، حيث تتيح هذه المطاعم لروادها خصومات تصل إلى 20% خلال أيام الأسبوع و10% على قوائم الإفطار والغداء في عطلة نهاية الأسبوع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت