Booking.com

استقبلت مدينة دبي العام الجديد 2021 بالعديد من الاحتفالات التي تتخللها فعاليات ترفيهية مختلفة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر عند منتصف الليل ضمن إجراءات وتدابير احترازية مُحكمة تسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار.

وقد تألق أفق دبي بعروض الألعاب النارية والليزر استقبالاً للعام الجديد، والتي أضاءت سماءها عند الساعة الثانية عشرة مساء الخميس، في حدث انتظره ملايين المتابعين من داخل الدولة وخارجها. 

وأقيمت عدة عروض في 23 موقعاً موزعاً على مختلف أنحاء دبي أبرزها برج خليفة، برج العرب، مدينة جميرا، دبي فستيفال سيتي مول، برواز دبي، القرية العالمية، لامير وفندق أتلانتس.

وتجمعت حشود ملثمة على طول شاطئ جميرا وحول وسط مدينة دبي لمشاهدة الألعاب النارية وهي تعرض أشهر معالم الإمارة، برج خليفة الأطول في العالم، الذي احتفل بقدوم 2021 بتقديم عروض نارية هي الأضخم والأفضل على مستوى العالم.

وتم إطلاق الألعاب النارية من الجانب وحلقت حول ناطحة السحاب بينما أضاء عرض ضوئي المبنى نفسه مع اقتراب الساعة حتى منتصف الليل في الشرق الأوسط، وعرض برج خليفة أعلام الدول التي تحتفل بالعام الجديد قبل الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الهند وباكستان.

وفي جميع أنحاء الإمارات الست، يُقام 33 عرضًا للألعاب النارية احتفالًا بوصول عام 2021، بما في ذلك على واجهة المجاز المائية و 8،500 كجم من الألعاب النارية التي أضاءت رأس الخيمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت