Booking.com

حرص مطعم كويا دبي على اختيار أفضل المكونات الطازجة من أنحاء المنطقة مع الاستخدام الجريء للتوابل في إعداد أطباقه، ناقلًا ضيوفه في رحلة مباشرة إلى المطبخ البيروفي المفعم بعبق النكهات وغِنى الألوان، خلال أسبوع دبي للمطاعم، الذي يقام بين 5 و14 مارس.

وبهذا، ليس على محبي سندويشات التاكو اللذيذة، وأطباق السيفيتشي أو النيكي المعدّ بسمك القاروس، تحمّل عناء السفر إلى بيرو للاستمتاع بهذه الأطعمة البيروفية الشهيرة، التي يتيحها المطعم اللاتيني العريق الحائز على العديد من الجوائز.

ويشتهر مطعم “كويا” دبي بكونه نقطة تُشع بمقومات الثقافة اللاتينية، حيث المأكولات البيروفية التي تأثرت بنفحات ثقافية متنوعة من أرجاء العالم كالإسبانية واليابانية والصينية، تُثري بنكهاتها الفريدة تجربة الضيوف، وترضي بتنوع خياراتها محبي اللحوم والنباتيين بنوعيهم وحتى من يعانون حساسية الغلوتين.

وتشمل المقبّلات اختيارات السيفيتشي هونغوس الخاصة بالنباتيين، والمُعدّة من الفطر البري مع ذرة “تشوكلو” البيروفية والبصل وفطر “إينوكي” المقرمش، كما تضمّ طبق لحم أضلاع بقر الواغيو في كعكات الباو المطهوة في المطعم، والمعدّ بمزيج من توابل أمريكا الجنوبية المتأثرة بالمطبخ الصيني، كذلك تشمل المقبلات تاكو السلمون الخالي من الغلوتين والمصنوع من سيفيتشي السلمون الطازج غير المطهو مع مزيد الأفوكادو الكريمي وآجي أماريّو.

أما الأطباق الرئيسة فمتنوعة وتشمل “”كوستياس دي ريس” المكون من أضلاع اللحم البقري مع الميسو والفلفل بنكهة الليمون، وطبق “أروز نيكي” البيروفي الياباني والمؤلف من سمك القاروس التشيلي المطهو في وعاء حديدي مع الأرز والليمون والفلفل الحار، وهناك أيضًا طبق “بابا سيكا كوليفلور” النباتي الصرف الخالي من الغلوتين والمُعدّ من البطاطا البيروفية المجففة والقرنبيط والكرفس وفلفل آجي أماريّو الأصفر التقليدي من بيرو.

ويقع مطعم كويا دبي في منتجع فور سيزونز جميرا بيتش ويُعدّ الأكثر جاذبية لتناول الطعام اللاتيني في دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.