Booking.com

تستقبل كيدزانيا العام الجديد 2018 بإطلاق بطاقتين سنويتين جديدتين في عرض خاص يضمن قيمة استثنائية ويوفر تجربة ترفيهية لا تنسى على مدار العام في المدينة الصغيرة.

وتقدم البطاقة السنوية الذهبية للأطفال دخولاً غير محدود إلى كيدزانيا في أي يوم من أيام الأسبوع، إضافة إلى جواز سفر كيدزانيا الخاص، 150 كيدزوس، 12 تذكرة دخول سريع، دعوات إلى فعاليات خاصة، خصم بقيمة 20 بالمئة على باقة أعياد الميلاد، خصم بقيمة 15 بالمئة على جلسات التزلج النهارية في حلبة دبي للتزلج، وذاك لقاء 950 درهم للطفل.

بينما تقدم البطاقة السنوية الفضية للأطفال دخولاً غير محدود إلى الوجهة من الأحد إلى الخميس، إضافة إلى جواز سفر كيدزانيا الخاص، 100 كيدزوس، 6 تذاكر دخول سريع، دعوات إلى فعاليات خاصة، خصم بقيمة 15 بالمئة على جلسات التزلج النهارية في حلبة دبي للتزلج، وذلك مقابل 550 درهم للطفل.

كما تقدم البطاقات السنوية للأطفال فرصة اختبار تجربة الواقع الافتراضي الجديدة التي تهدف إلى تعزيز الوعي بكيفية مكافحة الحرائق، ويتعرف المشاركون من خلالها على أكثر مسببات الحريق شيوعاً في المنازل، من خلال لعبة تعليمية مميزة.

وتقدم هذه التجربة للأطفال معلومات مفيدة عن أنواع الحرائق وأهمية تحديد مصدرها ليتمكنوا من إخمادها بنجاح، حيث يقوم الصغار باكتشاف مصدر الحريق ومن ثم اختيار المعدات المناسبة لإخمادها، بحسب نوعها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت