Booking.com

قامت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وكيرزنر الدولية القابضة، بتوقيع اتفاقية لإطلاق أول منتجعات ون آند أونلي الحضرية تحت اسم “ون آند أونلي ون زعبيل” تيمناً باسم المشروع الذي سيحتضنه وهو “ون زعبيل”.

ويجرى حالياً العمل على تشييد برجي “ون زعبيل” المتصلين بمبنى “ذا لينكس” أعلى مبنى معلق في العالم على ارتفاع 100 متر ويصل طوله إلى 210 أمتار ليعيد رسم الأفق الممتد في سماء المدينة وليضفي خياراً جاذباً للمعالم السياحية في الإمارة في 2020.

وستحتفظ منتجعات ون آند أونلي الحضرية بجمال وأسلوب المنتجعات الشاطئية من خلال تقديم تصاميم وتجارب طعام رائعة، وخدمات صحية ورياضية فائقة الجودة، وستوفر جميع المنتجعات الحضرية مساحات خضراء مميزة، كما ستتمتع كل صالة رياضية في ون آند أونلي بإطلالة رائعة على المدينة، وسيضمن الناديان “ون سايكل” و”ون يوجا” للضيوف لياقة بدنية متجددة ونتائج يطمحون إليها.

وستفتح منتجعات ون آند أونلي السبا المتطورة على مدار الساعة لخدمة الضيوف في أي وقت حتى في الصباح الباكر أو عند المساء حينما يحتاج الضيوف إلى جلسات تدليك مريحة بعد يوم طويل من الاجتماعات.

وهناك أجنحة منتجعات ون آند أونلي الحضرية المصممة خصيصاً لتلبي جميع احتياجات الضيوف، بحيث يمكن تحويلها إلى كل شيء من غرفة ألعاب للأطفال إلى مقصورات للملابس أو استوديو فني، كما تشتهر منتجعات ون آند أونلي الحضرية بمطاعمها المتميزة ومساحاتها الراقية والمريحة المزينة بتصاميم رائعة، وطهاتها العالميين لتقدم بذلك مواصفات وتجارب فريدة.

وستشهد المطاعم ارتفاعاً ملحوظاً بدءاً من وجبات الإفطار وصولاً إلى وجبات العشاء المتأخرة تحت أضواء المدينة المتلألئة، وصولاً إلى نادي “كلوب ون” الذي يرتفع أكثر من 50 طابقاً في الهواء.

وسيقدم ذا لينكس الذي يرتفع 100 متر عن سطح الأرض تجارب مطاعم على مستوى عالمي إضافة إلى متاجر لبيع التجزئة وأماكن للترفيه، فضلاً عن حوض سباحة على السطح يتمتع بإطلالة مذهلة على دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.