Booking.com

حازت لعبة الإعصار “دوّامة” على جائزة أفضل لعبة مائية جديدة في العالم خلال حفل جوائز الرابطة الدولية لأماكن الجذب السياحي الذي أقيم في أورلاندو – فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ياس-ووتروورلد-أبوظبي

جوائز الرابطة الدولية لأماكن الجذب السياحي تمنح لعبة “دوامة” جائزة أفضل لعبة مائية جديدة في العالم

وكانت ياس ووتروورلد أجرت مؤخرا أعمال تحسين تجعل تجربة دوامة أكثر تشويقا ومرحا حيث يمكن للضيوف أن يمضوا وقتا أكثر من المرح وأوقات أقل في صفوف الانتظار.

وقال تيم مو المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد أبوظبي أول حديقة مائية عملاقة في الإمارات: “يسعدنا أن تضم ياس ووتروورلد أفضل منزلقة مائية جديدة في العالم وسنحرص دائما على منح ضيوفنا أفضل التجارب على الإطلاق، وندعو الجميع إلى زيارة الحديقة للاستمتاع بالألعاب التي ليس لها مثيل، ومنهم اللعبة المحسّنة دوامة لاسيما وأن الطقس أصبح ممتازا للنشاطات المائية”.

وإلى جانب لعبة دوامة تقدم ياس ووتروورلد 45 لعبة ومنزلقة مائية تناسب أذواق جميع الضيوف، وسوف يختبر الضيوف منزلقات وألعابا لم يشهدوا لها مثيلا من قبل مثل لعبة “بانديت بومبر”، وهي أطول أفعوانية معلقة تحتوي على مؤثرات الليزر والماء.

ومغامرة الغوص على اللؤلؤ التي تعتبر الأولى من نوعها والمستوحاة من التراث الإماراتين و”ليوا لووب” وهي أول منزلقة من نوعها في المنطقة حيث ينزلق الضيوف في أنبوب من ارتفاع هائل يضم حلقة مائية.

تعد ياس ووتروورلد أبوظبي التي تقع على جزيرة ياس أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تضم 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها.

وتمثل حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي إحياءً لتراث صيد اللؤلؤ في الإمارات ضمن قصة تدور حول “اللؤلؤة المفقودة” وهي قصة الفتاة الإماراتية “دانة” التي تنطلق في رحلة للبحث عن اللؤلؤة الأسطورية العملاقة التي جلبت الازدهار قريتها، ويمكن للزوار الانضمام إلى المغامرة عبر ألعاب لا مثيل لها في أي حديقة ألعاب مائية في العالم.

توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح من خلال مجموعة من الألعاب والمرافق التي صممت لتمنح الزوار والعائلات تجربة لا تمحى من ذاكرتهم.

وتمتد مدينة “ياس ووتر ورلد أبوظبي” على مساحة 15 هكتاراً حيث تشمل عدداً كبيراً من المحلات التجارية، والمطاعم، والألعاب التفاعلية بالإضافة إلى 45 لعبة ومزلجة ومرفق ترفيهي، وتعتبر هذه الحديقة المائية التي توفر عدداً لا يحصى له من مرافق الترفيه والتسلية بأسعار معقولة الوجهة الترفيهية المثالية خلال أيام فصل الصيف الحارة.

تجربة ستفاجئ عشاق حدائق الألعاب المائية حيث تأتي الدوامة على رأس القائمة وهي أسرع وأكبر لعبة أعصار هيدرو مغناطيسية في العالم حيث تتسع لستة أشخاص فيما تشتمل على أطول مسار في العالم يبلغ طوله 238 متراً، ويستطيع الزوار الاستمتاع بقوة اندفاع الهواء وهم يعتلون جدران الدوامة التي يبلغ ارتفاعها 20 متراً.

كما تتوفر فرصة التزلج وركوب الأمواج التي يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار في بابلز باريل، وهي أكبر حوض للأمواج الاصطناعية في العالم حيث سيستمتع عشاق هذه الرياضة أما بانديت بامبر فهي أطول أفعوانية في الشرق الأوسط والوحيدة من نوعها في المنطقة حيث يبلغ طول مسارها 550 متراً، وهي أيضاً أول أفعوانية في العالم تشتمل على مؤثرات صوتية ومائية بأضواء الليزر، وسيكون المشاركين في اللعبة رش المياه على الزوار المشاهدين، وإسقاط القنابل المائية وإحداث مؤثرات خاصة أثناء ركوب الأفعوانية في الحديقة فيما يستمتع آلاف المشاهدين بالمرح والإثارة في الأسفل عند منطقة الجبهة حيث يمكنهم رش الماء على ركاب الأفعوانية كلما اقتربوا منهم.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت