Booking.com

استقبل مطار دبي الدولي صباح أمس رحلة طيران لوفتهانزا “LH638″، لتدشن خط رحلات جديداً بين ميونيخ ودبي ثلاث مراتٍ في الأسبوع وتُعد طائرة إيرباص “A350-900” من أكثر الطائرات العصرية والصديقة للبيئة في العالم، وهي تؤكد التزام شركة الطيران بالاستدامة.

وسيكمل خط لوفتهانزا الجديد في دبي الرحلات اليومية الحالية إلى فرانكفورت، بالإضافة إلى رحلات الخطوط السويسرية اليومية من دبي إلى زيوريخ في الشتاء.

وتعد ميونيخ إحدى أهم محطات لوفتهانزا، حيث تتيح مجموعة كبيرة من الوجهات التي يمكن مواصلة السفر إليها، كما أن جميع الركاب في ميونيخ يستخدمون مبنى الركاب الوحيد الحاصل على تصنيف سكاي تراكس من فئة الخمس نجوم على مستوى أوروبا.

وعلى متن طائرة إيرباص “A350-900″، سيحظى الركاب بـ 293 مقعدٍاً على كلٍ من درجة الأعمال، والدرجة السياحية الممتازة، والدرجة الاقتصادية. هذه الطائرة لا تقدم للعملاء أفضل المنتجات والخدمات فحسب، بل تعتبر أيضاً صديقة للبيئة، وتتميز بأدائها العالي، وهدوء مقصورتها.

وبفضل المحركات المتطورة والمواد المتقدمة، والتصميم الديناميكي الانسيابي، تستهلك الطائرة وقوداً أقل بنسبة 25%، وتنتج ضوضاء أقل بنسبة تصل إلى 50% مقارنة بالطائرات المماثلة.

وبهذه المناسبة، قال سيركان جيرجوين، مدير أول مبيعات مجموعة لوفتهانزا للخطوط الجوية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “الإمارات العربية المتحدة تعد وجهة سفرٍ أساسية بالنسبة لمجموعة لوفتهانزا، ونحن فخورون بإطلاق خط الطيران الجديد بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020”.

وتابع: “قمنا بمضاعفة السعة المقعدية على كافة الرحلات المتجهة إلى الإمارات إلى جانب إطلاق خط الرحلات الجديد، في تطورٍ كبيرٍ مقارنةً بمستويات ما قبل الأزمة”.

وأضاف جيرجوين: “نحن نتوقع زيادة الطلب على هذا الخط خلال فصل الشتاء، بالتحديد لوجهات العطلات في جبال الألب والولايات المتحدة وكندا، وقد حرصنا على توفير 85,000 مقعد إضافي على متن رحلات مجموعة لوفتهانزا لتلبية هذا الطلب”.

من جهته، عبر جمال محمد الحاي، نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي، عن سعادته بخدمات لوفتهانزا انطلاقاً من مدينة ميونيخ الرائعة، مشيراً إلى أن ألمانيا هي من بين الأسواق الـ10 الأوائل لمطار دبي الدولي، بعدد ركابٍ بلغ 2,6 مليون خلال عام 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت