Booking.com

أعلنت لوفتهانزا عن افتتاح استراحتها الجديدة المخصصة للمسافرين على درجة رجال الأعمال وفئة سيناتور، وذلك في الكونكورس دي الجديد في منطقة المغادرين بالمبنى 1 في مطار دبي الدولي.

وسوف تصبح الآن المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها الإجمالية 500 متر مربع متاحة لمسافري لوفتهانزا، وسويس، وأعضاء تحالف ستار ألاينس الذين يحملون تذاكر درجة رجال الأعمال، وحاملي بطاقات المسافرين الدائمين.

كما ستتوفر للضيوف أعضاء برنامج مايلز آند مور من حاملي بطاقات HON circle، وسيناتور، وستار جولد، وتذاكر الدرجة الأولى يمكنهم الراحة والاسترخاء وتناول الطعام وتجديد نشاطهم قبل الصعود إلى الطائرة.

وقال كارستن زانج المدير الإقليمي للوفتهانزا في منطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان أن الناقلة سعيدة للغاية بافتتاح الاستراحة الجديدة المخصصة للمسافرين على درجة رجال الأعمال وأعضاء فئة سيناتور في مبنى الكونكورس دي.

وكشف أن الناقلة استقطبت في استراحة سيناتور في مبنى الكونكورس سي حوالي 40 ألف ضيف في عام 2015، وتوقع أن تستقبل الاستراحة الجديدة مضاعفة المساحة حوالي 75 ألف ضيف.

وأوضح أن لوفتهانزا ضخت ملايين اليوروهات لبناء هذه الاستراحة الجديدة ليحظ المسافرين براحة أكبر من خلال تتوفر أدشاشاً وحمامات في الاستراحة، وتقديم تشكيلة واسعة من أطيب المأكولات الطازجة والمشروبات المنعشة في المطعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت