Booking.com

تعتزم المجموعة الفرنسية “لوفر اوتيل” إطلاق 31 فندقًا جديدًا في السعودية وافتتاحها بحلول نهاية عام 2025، تأكيدًا على التزامها بتوفير الراحة وإضافة القيمة المتميزة لضيوفها في الشرق الأوسط، لتضيف 6552 غرفة جديدة مما يرفع إجمالي عدد غرف “لوفر اوتيل” إلى أكثر من 8500 غرفة في المملكة العربية السعودية، مما يوفر أكثر من 3500 وظيفة.

ومن المقرر أن تباشر المجموعة خطط توسع أعمالها بافتتاح خمسة فنادق جديدة هذا العام 2021، بالتعاون مع شركاء مستثمرين من القطاع الخاص لإطلاق سلسلة من الفنادق ذات ثلاث وأربع نجوم في الوجهات الرئيسية بالمملكة.

وسيتم افتتاح فندق جولدن توليب الرياض (في المرحلة الأولى: 94 غرفة) وجولدن توليب عنيزة (84 غرفة) وذلك خلال الربع الأول من العام، وسينضم إليهما فندقيْ توليب إن كورنيش الدمام (70 غرفة)، وتوليب إن البلد المدينة (150 غرفة) في الربع الثالث، بينما سيفتتح جولدن توليب أم القرى (454 غرفة) بمكة المكرمة خلال الربع الرابع.

وكجزء من خطط توسع “لوفر اوتيل” طويلة الأجل في المنطقة، ستقدم المجموعة لأول مرة فنادق بدرجة متوسطة تحت علامتها التجارية الشهيرة “كامبانيل” في المملكة، والتي تلبي احتياجات الضيوف السعوديين المعاصرين الذين يبحثون عن الحلول التقنية اللا تلامسية، والمساحات المشتركة الواسعة داخل الفندق.

وتعتبر فنادق “كامبانيل” هي الأنسب للإقامات متوسطة الميزانية مع اهتمامها الكبير بتنمية المجتمع عبر وحدات الإقامة التي توفرها، وقد تم إطلاقها تلبيةً للطلب المتزايد في قطاع الضيافة سواء بغرض السفر أو للترفيه أو للعمل في ظل تطورات المشهد السياحي في المملكة.

ومن المقرر أن تضيف فنادق “كامبانيل” على فنادق مجموعة “لوفر اوتيل” 16 منشأة فندقية تتنوع من منتجعات ووجهات ثقافية وحضارية موزعة في جميع أنحاء المملكة، إلى جانب 11 فندق يتبع “لوفر اوتيل” ومنها فندق رويال توليب، توليب ريزيدنس، جولدن توليب، وتوليب إن وكيرياد.

وستساهم هذه الفنادق في تعزيز مساعي المملكة في تنوع منشآت الإيواء السياحي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثلة في جذب أكثر من 100 مليون زائر بحلول نهاية العقد الحالي، لما توفره فنادق المجموعة من أماكن إقامة متطورة تقنياً وملائمة للميزانية مالياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت