Booking.com

أعلنت أكور العالمية للفنادق عن تغيير العلامة التجارية لأحد أبرز المعالم الفندقية في الأردن إلى لو غراند عمان تحت إدارة مجموعة أكور للفنادق، وقد تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة للفندق الذي يضم 298 غرفة و67 شقة فندقية بالشراكة مع شركة الإسكان للاستثمارات السياحية والفندقية.

ويقع “لو غراند عمان” على مقربة من مشروع العبدلي في وسط مدينة عمّان، وسيكون بمثابة وجهة رئيسية للأعمال والترفيه والسياحة، ولتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين من رجال الأعمال، حيث يقع الفندق في مركز منطقة الشميساني التجارية وعلى مقربة من المقرات الرئيسية لبعض الوزارات كالتجارة والداخلية.

ويمثل الفندق إضافة نوعية إلى قطاع السياحة والسفر المتنامي في الأردن، وسيتم تغيير علامته التجارية إلى سوفيتيل عمان بعد إنتهاء المرحلة الأولى من أعمال التجديد التي يخضع لها بحلول أواخر عام 2019، وبذلك سيصبح أول فندق يحمل العلامة التجارية لمنتجعات وفنادق “سوفيتيل” يفتح أبوابه في الأردن.

ويتيح “لو غراند عمان” تحت إدارة مجموعة أكور للفنادق، لزائريه، مجموعة متنوعة من خيارات الطعام بما في ذلك إمكانية تناول الأطعمة لدى مطعمين متخصصين أو لدى المطاعم التي تقدم الوجبات على مدار اليوم، كما يمكن للزوار الاسترخاء وقضاء وقت ممتع عند بركة السباحة، أو في صالة الألعاب الرياضية، وحمامات السباحة الداخلية والخارجية.

إلى جانب ذلك، يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من 8 قاعات مخصصة للمؤتمرات، بالإضافة إلى أكبر قاعة في عمان لعقد الاجتماعات وإقامة المناسبات العائلية.

وتدير مجموعة أكور للفنادق ثلاثة فنادق في الأردن بما في ذلك فندق “فيرمونت عمّان” الذي افتتح مؤخراً وفندق “آيبيس عمّان”، وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، تدير المجموعة حالياً ما يزيد على 100 فندقاً، تضم ما يقرب 34,000 غرفة فندقية، بالإضافة إلى تطوير نحو 90 فندقاً من الفئات الفاخرة والاقتصادية في السنوات الخمس المقبلة، ويتوقع للشبكة الإقليمية أن تتوسع بمقدار الضعف خلال الفترة المقبلة، لتقوم بتوفير ما يزيد على 26,000 غرفة فندقية إضافية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت