Booking.com

كشفت شركة ماجد الفطيم عن توقيع اتفاقية مع شركة “كريستال لاغونز” التشيلية لإنشاء بحيرة شاطئية صالحة للسباحة “لاغون الغاف”، والتي تبلغ مساحتها 70,000 متر مربع، في وجهتها المتكاملة الجديدة في دبي، “تلال الغاف”.

وتسمح التقنية الحديثة، الحاصلة على براءة اختراع والتي أثبتت نجاحها على مدى 12 عاماً من الاستخدام على مستوى العالم، بمعالجة المياه من “كريستال لاغونز” من خلال بناء أي مسطح مائي من أي حجم ومعالجة مياهه بكفاءة.

وتُرسي “لاغون الغاف” معايير جديدة لأسلوب الحياة المتكامل تتمحور حول الرفاه والتفاعل الإنساني، لتتيح المجال أمام القاطنين في “تلال الغاف” للتمتع بجنة استوائية تقع على بُعد خطوات قليلة من منازلهم، كما توفر المجال أمام السكان للوصول بسهولة إلى منطقة كريستال لاغون، التي ستكون منطقة حصرية مشتركة مع الجيران والضيوف، مما يخلق أجواء مميزة للمناسبات الخاصة.

وتشكل بحيرة “لاغون الغاف” القلب الحيوي لوجهة “تلال الغاف” بالتماشي مع استراتيجية “ماجد الفطيم” لتطوير الوجهات “Placemaking”، لتقدم خيارات ترفيه عائلية جذابة ومتنوعة.

وتضم البحيرة شاطئ من الرمال البيضاء بطول 400 متر، وواجهة مائية ذات ممشىً طوله 1.5 كم، وتتمتع بإطلالة خلابة على منطقة “ذا هايڤ”، و” كلوب هايڤ”، و”هايڤ بارك”، التي توفر العديد من المرافق التجارية والترفيهية والمطاعم والمقاهي، وإلى جانب السباحة، يمكن ممارسة مجموعة واسعة من الرياضات والأنشطة المائية في البحيرة، بينها ركوب قوارب الكاياك والتجديف على الألواح.

وقد أطلقت “ماجد الفطيم” وجهتها المتكاملة الجديدة متعددة الاستخدامات في دبي، “تلال الغاف”، في أبريل الماضي، حيث يمتد المشروع على مساحة تبلغ ثلاثة ملايين متر مربع عند تقاطع شارع حصة وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، بالقرب من مدينة دبي الرياضية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت