Booking.com

تحتفل مجموعة ماجد الفطيم بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على انطلاق مهرجان دبي للتسوق، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمام 25 عميلاً محظوظاً للفوز بجائزة “مليونير شير” ضمن برنامجها المتميز للمكافآت “شير”.

وتشمل الحملة ثلاثة من أكبر مراكز التسوق التابعة للمجموعة هي “مول الإمارات”، “سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف”، حيث تتيح هذه المراكز للمتسوقين فرصةً لكسب 25 مليون نقطة “شير” بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الرائعة.

وسيتم الإعلان أسبوعياً عن أسماء خمسة فائزين يحصل كل منهم على مليون نقطة “شير”، لغاية 1 فبراير 2020، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الأسبوع الأول والثاني من المسابقة، حيث حصل كلّ منهم على ما يساوي 100,000 درهم إماراتي على شكل نقاط “شير”، التي يمكنهم أن ينفقوها في مختلف مراكز التسوّق لدى “ماجد الفطيم”، ومن بينها 16 مركز تسوق وأكثر من 2,300 متجر حول الإمارات.

كما يتاح للفائزين استخدام هذه النقاط لحجز إقامة مميزة في فندق “كمبينسكي مول الإمارات” أو “بولمان” في “سيتي سنتر ديرة”، أو خوض تجربة “آي فلاي دبي” للقفز الحر بالهواء في “سيتي سنتر مردف”.

إضافة لتسوق الملابس والأثاث والمجوهرات في مختلف مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” لدخول السحب الذي سيضيف 20 فائزاً جديداً في الأسابيع المقبلة، يتعيّن على المتسوقين إنفاق 300 درهم إماراتي باستخدام تطبيق “شير” في أيّ من مراكز التسوق الثلاثة ومتاجرها ومرافقها المتنوعة، بما في ذلك “كارفور” و”فوكس سينما”، وغيرها من متاجر الأزياء والأدوات المنزلية، ومتاجر التجزئة المتنوعة.

وعلى المتسوقين أن يقوموا بالدفع أو مسح الإيصالات باستخدام تطبيق “شير”، والذي يمكنهم تحميله من Google Play أو Apple Store.

وتتزين مراكز التسوق الثلاثة في دبي بحلة مميزة احتفاءً بمهرجان دبي للتسوق، حيث تستضيف بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من الفعاليات الفنية والموسيقية والألعاب والمفاجآت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.