Booking.com

يطلق مارينا مول أبوظبي بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي معرضاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني 46 للإمارات يعكس كرم الإمارات، والذي سيشكل رحلة مرئية لزوار وضيوف المول تعكس تاريخ ونهج العطاء والخير الذي تتبعه دولة الإمارات في سبيل تقديم المساعدات الإنسانية وترسيخ روح التعاون.

ويستقبل المعرض الذي سيقام على مدار 7 أيام جميع متسوقين وزوار المارينا مول، لعرض مجموعة من التصاميم والقطع الفنية والوثائق التي تجسد مفهوم الإرث الإنساني والقيادي للأب المؤسس الشيخ زايد، الذي لاتزال مواقفه ومبادراته شاهدة على مكانته كقائد استثنائي، يحظى بتقدير جميع شعوب ودول المنطقة والعالم، ومعه بدأت المسيرة المباركة لدولة الإمارات تجاه الوحدة والتنمية وبناء الإنسان.

ويشكل معرض “كرم الإمارات” جسراً يربط “عام الخير” بـ “عام زايد” ويسلط الضوء على الإرث الثقافي لدولة الإمارات والمواقف والمساعدات الإنسانية التي قدمتها الدولة لدعم الدول المجاورة في المنطقة وباقي أنحاء العالم.

بالإضافة إلى المعرض، يستضيف مارينا مول مجموعة عروض ثقافية وفنية تشمل العروض الإماراتية الفلكلورية التقليدية المعروفة بـرقصة “العيالة”، والتي تعكس الإرث الإماراتي وتحتفي بروح الاتحاد، وستقام عروض العيالة ثلاثة مرات يوم 2 ديسمبر.

وستقام مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار ومختلف شرائح المجتمع ومن بينها الرسم على الوجه، وعروض ثقافية تعكس التاريخ الإماراتي تتضمن جولات مفاجأة في رحاب المركز التجاري تستعرض الضيافة العربية التقليدية وتشمل تقديم القهوة العربية والتمر واللقيمات.

ومع لحظة غروب الشمس، تبدأ العروض الضوئية على الهيكل الخارجي لمارينا مول الذي يعتبر من أبرز معالم كورنيش أبوظبي إلى جانب “عين المارينا” الضخمة، ليكتسي مارينا مول بألوان علم دولة الإمارات احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت