Booking.com

وقعت شركتا العقارات المتحدة وماريوت الدولية اتفاقية جديدة لافتتاح منتجع يحمل علامة سانت ريجيس المرموقة في مدينة مراكش، في إطار حرصهما على إثراء محفظتهما من المنشآت الفاخرة في المغرب.

ومن المقرر أن يفتح منتجع سانت ريجيس مراكش أبوابه عام 2024 في الجنوب الغربي من مراكش، وسط منطقة خاصة ضمن مشروع أسوفيد متعدد الاستخدامات، والمحاط بمناظر ساحرة من جبال الأطلس.

وتعود ملكية المنتجع إلى شركة أسوفيد للتطوير العقاري، ويجري تطويره من شركة العقارات المتحدة التي تنضوي تحت راية شركة مشاريع الكويت القابضة.

ويتألف منتجع سانت ريجيس مراكش، التابع لـمنتجع أسوفيد للجولف، من 80 غرفة وفيلا مجهزة بشكل فاخر تطل على مناظر خلابة لجبال أطلس، حيث سيجسد أبرز السمات التي تنفرد بها العلامة بما في ذلك خدمات الخادم الشخصي.

ومن المنتظر أن يتيح المنتجع ملاذا مثاليا بعيدا عن صخب المدينة بفضل موقعه القريب من نادي أسوفيد للجولف من 18 حفرة، ويعتبر من بين أفضل الملاعب في القارة الإفريقية بسجله الحافل بالجوائز المرموقة.

ويبعد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة مراكش وسوق البربر وجامع الفنا، ويمكن الوصول إليه بسهولة من مطار مراكش المنارة الدولي، مما يجعله محطة مثالية للضيوف الراغبين في اختبار التجارب النابضة بالحياة.

وسيضم سانت ريجيس مراكش مجموعة من المرافق الترفيهية، مثل سبا ومسبح ومركز متطور للياقة البدنية و6 مطاعم، بما في ذلك مطعمان فاخران وركن سانت ريجيس الشهير والمستوحى من “كينج كول”، الواقع في وجهة العلامة الرائدة بنيويورك، إضافة إلى خيارات واسعة لاستضافة الفعاليات من اجتماعات الشركات أو المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف، مع قاعة احتفالات تمتد على مساحة 400 متر مربع.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت